فيديو جديد لترامب يحطم محتويات المكتب البيضاوي: ما حقيقته؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
فيديو جديد لترامب يحطم محتويات المكتب البيضاوي: ما حقيقته؟
مقالات ذات صلة
فيديو لشاب قُبض عليه في يوم ميلاده: الشرطة تحتفل به على طريقتها
فيديو لفتاة تبلغ عامين تسمي عواصم الدول يبهر رواد تويتر
رجل يشوي اللحوم باستخدام عادم سيارة لامبورغيني: بالفيديو

منذ خسارة دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية أمام منافسة جو بايدن، الأسبوع الماضي وانهالت الفيديوهات الكوميدية وتم تداولها بين رواد مواقع التواصل على نطاق واسع  ولكن في هذه المرة ظهر شريط فيديو يزعم أنه للرئيس الأميركي دونالد ترامب أثناء تحطيم مكتبه غضبا من عدم الفوز بفترة رئاسية ثانية.

دونالد ترامب 

نشر الفيديو من خلال تغريدة على تويتر وقد جاء في النص المرافق على المقطع عند نشره: "بعد فوز بايدن بالانتخابات الأميركية، ترامب يفقد صوابه ويحطم كل ما حوله"، لكن لم يظهر الفيديو من مسافة تسمح بالتأكد من أنه ترامب بالفعل.

حيث يظهر رجل يرتدي بدلة سوداء في الفيديو وهو يحمل عصا بيسبول ويحطم محتويات مكتب شبيه بالمكتب الرئاسي في البيت الأبيض خلال 30 ثانية فقط.

وبعد التحقيق في صحة الفيديو تبين أنه مفبرك وليس له أساس من الصحة فالمشهد تمثيلي من برنامج كوميدي بث عام 2017.

ويعد دونالد جون ترامب الذي ولد في 14 يونيو 1946 هو الرئيس 45 للولايات المتحدة الأمريكية والحالي منذ 20 يناير 2017، وهو أيضًا رجل أعمال وملياردير أمريكي وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي ورئيس منظمة ترامب والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة.

نتائج الانتخابات الأمريكية

حسمت نتائج ولاية بنسلفانيا الحاسمة أخيراً فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بالرئاسة الأميركية وفق ما أعلنته وسائل إعلام أمريكية بينها “سي إن إن” و”نيويورك تايمز” مطيحًا بدونالد ترامب الذي يبدو أنه لن يقبل خسارته بسهولة.

ويعد ترامب هو ثاني رئيس لم ينجح بالفوز بفترة رئاسية ثانية بعد بوش الأب.

 من هو جو بايدن؟

أصبح بايدن  الرئيس 46 للولايات المتحدة الأمريكية، في أغسطس الماضي حصل صاحب الـ 77 عامًا على ترشيح الحزب الديمقراطي لتمثيله في الانتخابات الرئاسية، بعد فوزه بـ8 ولايات في الانتخابات التمهيدية ليقدم الديمقراطيون منافسهم الأقوى في مواجهة الرئيس الأشرس الذي تمكن سابقًا من إطاحة هيلاري كلينتون في انتخابات العام 2016.

ولم يتم حتى الآن التصديق على نتائج كل ولاية على حدة ولا تزال عمليات فرز الأصوات مستمرة في بعض الولايات ولن يتم إقرار النتيجة إلا بعد اجتماع المجمع الانتخابي في 14 ديسمبر المقبل.