;

فيديو.. ظهور جديد لصانع المحتوى يزن الأسمر مع شبيه المتوفي عزيز

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
فيديو.. ظهور جديد لصانع المحتوى يزن الأسمر مع شبيه المتوفي عزيز

وثق مقطع فيديو منتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أحدث ظهور ليزن الأسمر مع شخص يشبه المتوفي عزيز، ليعلن يزن عودته إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

في مقطع الفيديو المنتشر، ظهر يزن الأسمر وهو أحد مشاهير سناب شات وتيك توك، برفقة شخص يشبه اليوتيوبر المتوفي عزيز، والذي كان يشارك يزن مقاطع الفيديو المنشورة على سناب شات وتيك توك، والذي توفي في يناير من العام الجاري.

يزن الأسمر مع شبيه عزيز

وثق مقطع الفيديو ظهور يزن الأسمر برفقة شخص أطلق عليه اسم "زيزو"، وقال يزن في بداية المقطع "أول شيء نقول: الله يرحم عزيز وادعوا له بالرحمة، ويجعل مثواه الجنة" ثم تابع قائلاً "أتمنى أن تكونوا قابلين رجعتنا، هذا الشيء يهمني"، ثم اختتم حديثه قائلاً "نعرفكم على زيزو، ونتمنى أن نرجع نزرع البسمة بينكم".

اعتزال يزن الأسمر مواقع التواصل

كان قد أعلن يزن الأسمر اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام قليلة من وفاة صديقه عزيز في 19 يناير 2023.
لكنه أعلن عن عودته بمقطع الفيديو السابق ومقطع فيديو جديد على حسابه الخاص على تيك توك، مرفق بتعليق يقول فيه "عودة من جديد مع زيزو شبيه عزيز ، رحم الله روحك يا عزيز".

@yzn47 عوده من جديد مع زيزو شبيه عزيز .. رحم الله روحك ي عزيز 💔✋ ‏similar aziz 💔 #يزن_الأسمر #عزيز #زيزو ♬ الصوت الأصلي - يزن الأسمر 🇸🇦

حصد مقطع الفيديو آلاف المشاهدات في ساعات قليلة، كما تفاعل معه رواد الموقع في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم قائلاً "ممكن نتقبله بس مستحيل يأخذ مكان عزيز، عزيز شي ما يتعوض الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعل مثواه الفردوس الأعلى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه