;

صدق أو لا تصدق.. موظفة تطهو دجاجة كاملة على مكتبها بمقر عملها.. فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
موظفة تطهو دجاجة كاملة على مكتبها بمقر عملها

في واقعة طريفة، أثبتت امرأة صينية أن وجبة الغداء في العمل يمكن أن تتمتع بمذاق مختلف، وليس بالضرورة أن تكون عبارة عن سلطة أو شطيرة كما جرت العادة، وجاء ذلك بعد أن قامت بطهي دجاجة كاملة على مكتبها في مقر عملها.

شاهد أيضاً: موظفة ضربت نفسها في مكان العمل للحصول على تعويض لكن وقعت كارثة.. فيديو

وانتشر مؤخراً على الإنترنت مقطع فيديو مثيراً للدهشة يوضح كيفية قيام هذه الموظفة، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، بطهي الدجاجة؛ وكما يتضح من خلال ذلك الفيديو، فقد استخدمت الأدوات المكتبية في عملية الطهي، حيث قامت على سبيل المثال بتقطيع الخضروات باستخدام بطاقة ائتمان، كما لجأت إلى وضع كيس من البلاستيك على رأسها أثناء تقطيع البصل.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تمكنت من إشعال النار بطريقة مبتكرة وغير تقليدية إطلاقاً، وكل ذلك تم في مكان عملها؛ والأمر الأغرب من ذلك هو أنه لم يلتفت أي من زملائها في العمل إلى ما تقوم به، وكذلك لم تظهر على أي منهم علامات الدهشة.

وفي نهاية المطاف، وبعد أن انتهت هذه الموظفة من طهي الدجاجة، شرعت في تناولها على مكتبها، كما انضمت إليها واحدة من زملائها، كما يظهر في نهاية الفيديو المرفق أعلاه، والذي تم تصويره في مدينة "تشنغدو" الصينية.

وسرعان ما لاقى ذلك الفيديو رواجاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم نشره على الإنترنت، كما تداولته مواقع عالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك ليست المرة الأولى التي تقوم فيها هذه الموظفة بطهي وجبة في مقر عملها، حيث سبق وأن قامت بإعداد وجبات مماثلة بطرق غير تقليدية، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو لها أثناء اتباعها لأساليب مبتكرة في الطهي، وهو ما أكسبها شهرة واسعة على مواقع التواصل، حيث حظيت هذه المقاطع بعدد كبير من المشاهدات والمشاركات والإعجابات.