;

فندق لا مثيل له على طراز مقصورة الطائرة في طوكيو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2020
فندق لا مثيل له على طراز مقصورة الطائرة في طوكيو

تظهر هذه الصورة الملتقطة بعدسة عين السمكة إقامة درجة رجال الأعمال في فندق على طراز الكابينة First Cabin Atagoyama في طوكيو.
وتم تصميم الفندق على غرار كبائن الدرجة الأولى لطائرات الركاب وطبق طلاء مضاد للبكتيريا لمنع عدوى التلامس في الكبائن والمناطق المشتركة كإجراء مضاد ضد عدوى فيروس كورونا Covid-19 الذي تعاني منه غالبية دول العالم وهناك تحذيرات متكررة من منظمة الصحة العالمية التي تشدد على التباعد الاجتماعي.

وأيضاً تم إعداد طاولة مضادة للبكتيريا مثبتة في صالة فندق First Cabin Atagoyama المصمم على طراز الكابينة في طوكيو تحاكي أماكن الإقامة على طراز المقصورة في تجربة الطيران مع مقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال ومقصورات الممتازة من الدرجة الاقتصادية بالإضافة إلى غرفة صالة رئيسية.

وتصميم مكتب الاستقبال مع لوح أكريليك مركب كجزء من الإجراءات الصحية وسط جائحة فيروس كورونا  في فندق First Cabin Atagoyama المصمم على طراز المقصورة.

غرفة

وتحتوي مقصورة الدرجة الأولى على سرير وطاولة سرير صغيرة مع مساحة صغيرة للتنقل ومساحة عمل مع جهاز تنقية الهواء في فندق على طراز المقصورة First Cabin Atagoyama.

وتحتوي على مساحة صالة مع اتصال Wi-Fi ومنفذ طاقة في فندق على طراز الكابينة First Cabin Atagoyama.
وتم تجهيز المساحات المشتركة بوسائل الراحة المفيدة  مثل Wi-fi ومنافذ الطاقة في الصالة الرئيسية ومستحضرات التجميل الأساسية مثل صابون الوجه وغسول وحتى مكاوي تصفيف الشعر في منطقة السيدات.

طوكيو

هي العاصمة والمحافظة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في اليابان وتقع المحافظة على رأس خليج طوكيو وتشكل جزءًا من منطقة كانتو على ساحل المحيط الهادئ المركزي لجزيرة هونشو الرئيسية في اليابان وفقاً لاحصائيات عام 2019 بلغ عدد سكان المحافظة 13929280 نسمة. 

منطقة طوكيو الكبرى هي المنطقة الحضرية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم مع أكثر من 37.393 مليون نسمة اعتبارًا من عام 2020 وهي المركز السياسي والاقتصادي للبلاد وكذلك مقر إمبراطور اليابان والحكومة الوطنية.

وكانت المدينة في الأصل قرية صيد تسمى إيدو وأصبحت مركزًا سياسيًا بارزًا في عام 1603 عندما أصبحت مقرًا لشوغون توكوغاوا بحلول منتصف القرن الثامن عشر، كانت إيدو واحدة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في العالم حيث بلغ عدد سكانها أكثر من مليون نسمة بعد نهاية حكم الشوغون في عام 1868 تم نقل العاصمة الإمبراطورية في كيوتو إلى المدينة والتي تم تغيير اسمها إلى طوكيو.

ودمرت طوكيو بسبب زلزال كانتو العظيم عام 1923 ومرة ​​أخرى بسبب غارات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية وابتداءً من الخمسينيات في القرن الماضي خضعت المدينة لعملية إعادة إعمار وتوسع سريعتين وقادت الانتعاش الاقتصادي لليابان بعد الحرب.

وطوكيو هي أكبر اقتصاد حضري في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي وتصنف على أنها مدينة ألفا من قبل شبكة أبحاث العولمة والمدن العالمية وهي المركز الرائد في اليابان للأعمال والتمويل. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه