;

يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً: طوله صادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
يابانية لم تقص شعرها منذ 15 عاماً: طوله صادم

 وصفت رين كامبي، البالغة 35 عاما، بلقب رابونزيل اليابانية، نسبة لشخصية ديزني الكارتونية التي اشتهرت بشعرها الطويل، بعد أن قررت عدم قص شعرها منذ 15 عاماً.

وعبر حسابها الخاص على منصات التواصل الاجتماعي، شاركت رين متابعيها صور من شعرها، حيث إنها لم يسمح لها عندما كانت طفلة بإطالة شعرها، إذ كانت لاعبة في فريق كرة قدم خاص بالفتيات، لذا كان لزاما عليها إبقاء شعرها قصيرا.

لكن عندما أصبحت الفتاة التي تنحدر من طوكيو بالغة،  قررت السيطرة على شعرها، واستخدامه كسلاح للتعبير، إذ قامت بقصه لآخر مرة قبل 15 عاماً، وقررت البقاء عليه طويلاً.

وفقاً لتقارير صحافية فيبلغ طول شعر رين، الأسود الناعم، 5 أقدام و10 بوصات، وهو يزيد 4 بوصات عن طول رين نفسها، وعلى الرغم من أن شعرها يعيقها في أحيان كثيرة عن أداء أبسط المهام، مثلتغيير ملابسها، إلا أن الراقصة وعارضة الأزياء اليابانية قالت، إنها تحب شعرها الطويل، مضيفة أنه يجسد جمال آسيا.

وقالت رين كامبي لصحيفة ديلي ستار، نشأت مع أبوين صارمين وعندما كنت طفلة، كنت عضوة في فريق كرة القدم للفتيات، وكان علي دائما قص شعري بسبب هذا، وتابعت أخذت أطيل شعري عندما بدأت في ممارسة الرقص بجدية وأنا في العشرين من عمري، والآن يلمس شعري الأرض، قمت بإطالته لأنني أردت أن أتألق بطريقتي الخاصة.

وتواجه رين باستمرار ردود فعل مختلفة بسبب طول شعرها، فالبعض يسألها عن ما إذا كان شعرها حقيقياً أم إنه مستعارً والبعض يعجب به حقا، وآخرون يرون أنه كثير.

الشعر الطويل

وكشفت رين إنها تتعرض للكثير من الانتقادات والكلمات السلبية عبر منصات السوشيال ميديا، ولكنها في نفس الوقت تقول تعلمت قبول حق كل شخص في إبداء رأيه.

وتعتبر الفتاة اليابانية أن شعرها شيء من الجمال، وهي لا تملك أي نية لقصه في الوقت الحالي، مؤكدة أن شعرها أصبح سلاح تعبير بالنسبة لها، وقد وجدت بضع طرق لإدراجه في روتين رقصها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه