;

أصغر وأرخص شاحنة كهربائية مزدوجة المقصورة في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
أصغر وأرخص شاحنة كهربائية مزدوجة المقصورة في العالم

سيارة Xian Mangia هي عبارة عن شاحنة كهربائية مزدوجة المقصورة تعمل بكامل طاقتها ولا تكلف أقل من 3000 دولار فحسب، بل يمكن شحنها أيضًا إلى عتبة المنزل.

يمكن طلب سيارة Xian Mangia عبر الإنترنت من عملاق التسوق الصيني علي بابا، مقابل 2920 دولارًا فقط وسيصل إلى باب منزلك في بعض البلاد في غضون من 15 إلى 20 يومًا.

أصغر وأرخص شاحنة كهربائية مزدوجة المقصورة في العالم

تأتي هذه السيارة الكهربائية بوزن ما بين 680 كغم و785 كغم، اعتمادًا على الملحقات التي تختارها، ويبلغ قياسها 3750 مم × 1450 مم × 1600 مم.

Xian Mangia هي سيارة كهربائية مكشوفة. لا تأتي حتى مع تكييف أو تدفئة ولكن إذا كنت ترغب في تضمين ذلك، يمكنك دفع 320 دولارًا إضافيًا مقابلهما. يمكنك أيضًا اختيار بطارية فائقة الجودة تزيد من نطاق السيارة، بالإضافة إلى فتحة سقف و"موسع المدى" وهومحرك تقليدي يتيح لك القيادة لمسافة 100 كيلومتر إضافية على 3 لترات فقط من الغاز. ومع ذلك، فهذه كلها إضافات تزيد من سعر ليصل إلى نحو 5000 دولار.

تبلغ سرعتها القصوى 55 كم / ساعة وعزم دوران يصل إلى 100 نيوتن متر. من حيث النطاق، تدعي الشركة المصنعة أن البطارية القياسية جيدة لحوالي 80 كيلومترًا. ومع ذلك، يمكنك الحصول على نطاق أفضل من خلال الترقية إلى بطارية أفضل وأكثر تكلفة.

ومع هذه الميزات المعقولة التي تأتي مع هذه السيارة الجديدة، فإنها تفتقر إلى بعض الخيارات والميزات الأساسية للغاية، مثل الوسائد الهوائية وأحزمة الأمان وما إلى ذلك، لذا عليك التأكد مما تقدمه من ميزات مقابل العيوب، قبل التفكير في شرائها.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه