نجاه مقيم بالسعودية بعد استقرار سيخ معدني في عينه

صور نادرة لبئر زمزم يعود تاريخها قبل 74 عاماً

فتيات عاديات أصبحن ملكات جمال بعد تغيرات بسيطة جداً في مظهرهن

  • الثلاثاء، 23 يونيو 2020 الثلاثاء، 23 يونيو 2020
فتيات عاديات أصبحن ملكات جمال بعد تغيرات بسيطة جداً في مظهرهن

أمور بسيطة جداً يمكنها أن تُحدث تغيير كبير وفارق في مظهر الفتيات مثل تغيير تسريحة الشعر أو لونه بجانب الحصول على غرة جديدة كلها أمور يمكنها أن تحول مظهر أي فتاة 180 درجة.

صور قبل وبعد

ولاثبات هذه الفكرة قامت بعض الفتيات بنشر صورهن بعد إجراء تغيير بسيط في مظهرهن بخاصة تغيير لون الشعر أو التسريحة المعتادة، وعلى الرغم من أن هذه التغييرات قد تبدو بسيطة إلا أن لها أثر كبير على المظهر العام.

فاعتماد لون الشعر المناسب حتى وإن كان غير طبيعي بدل شكل إحدى الفتيات بدرجة كبيرة بعد أن حصلت على لون شعر أحمر يبدو طبيعي جداً عليها أكثر من لون شعرها العادي.

على العكس منها بعض الفتيات كان يجب عليهن فقط اعتماد لون الشعر الطبيعي جعل من مظهرهن العام أجمل بكثير، في حين أن بعض ألوان الشعر مثل الأخضر أو الأبيض جعلتهن أكبر سناً بكثير.

من أبرز التغيرات خسارة الوزن، فاتباع حمية غذائية مناسبة أمر يساعد كثيراً على تحسين البشرة والمظهر ككل وهو ما أثبتته بعض الفتيات بخسارة القليل من الوزن مما ترك أثر إيجابي كبير في حياتهن.

في حين قد يعتبر البعض أن خسارة الوزن أمر يحتاج إلى وقت ومجهود توجد تغييرات أبسط من ذلك بكثير مثل معالجة حبوب البشرة أو التخلص من الغُرة القديمة واعتماد شعر أكثر طولاً، كل هذه الأشياء يمكنها أن تحول مظهر الفتيات 180 درجة وهذه المجموعة من الصور خير دليل على ذلك.