عيد حب سعيد للعازبين !

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
عيد حب سعيد للعازبين !
مقالات ذات صلة
في أحداث الشيخ جراح: صور ترفع شعار ابتسم أنت فلسطيني
حيلة دعائية: مرشح لمنصب حاكم كاليفورنيا يجلب دب أثناء خطابه
أخر نسخ مولسان تخرج من مصنع بنتلي في وداع مهيب

كل عيد حب، تمتلئ المتاجر بالشوكولاتة و دمى الدببة، كما تُزين المطاعم بالورود و البالونات على شكل قلب. أينما تذهب يتم تذكيرك بالحب و الرومانسية، مما يجعلك سعيداً عندما تكون في علاقة مرضية و سعيدة. ولكن ماذا عن أولئك الذين ليسوا كذلك؟ هل سبق و عشت عيد حب و أنت عازب؟ إن الابتذال الساحق و رؤية العشاق متشابكي الأيدي يؤدي إلى «الستايكايشن» أي قضاء عطلة في المنزل، بمفردك، تحت بطانية، تشاهد فيلماً و تأكل دلو من الأيس كريم. ليس هذه السنة يا أصدقاء!

عيد حب سعيد للعازبين !

لقد رأى «زيروفات» (ZEROFAT) ما يكفي من العروض و الخصومات للأزواج و قرر أن يسير بطريقة مختلفة عبر هاشتاج #نحن_ندعم_العازبين .

ترغب شركة توصيل الطعام الخاصة بالمطعم و خطة الوجبات، الاحتفال بالعازبين في الإمارات العربية المتحدة من خلال تقديم خصومات  وعروض ترويجية مختلفة.

توقف عن القلق بشأن تفويت عروض الأزواج. بالتعاون مع «زيروفات» (ZEROFAT) يمكنك الإحتفال بالحب الحقيقي للحياة - الطعام.

بدءاً من يوم السبت، تفاجئ الشركة أصدقاء علاماتها التجارية بطلبية ينفطر لها القلب. لفتة تظهر الحب  و الامتنان للدعم على مر السنين.

إنه صندوق حصري لعيد الحب، يتضمن رسالة تقول، بأنه قد يكون الحب متواجد في الهواء، لذا كن على جهوزية تامة لوضع قناعك. و تذكر دائماً، أنتَ ما تأكل ! أيها اللطيف ;)

يوم الأحد ١٤ فبراير، يحصل الجميع على خصم ٢٠٪ على تجربة العشاء. و أثناء تواجدك هناك، أظهر لنفسك الحب و المودة التي تستحقها و دلل نفسك بكعكة ريد فيلفت اللذيذة المصممة خصيصاً لك.

إذا لم يكن ذلك سبباً كافياً لارتدائك ملابس فاخرة و زوج الأحذية المفضل لديك، فحضر مائدة العشاء، أشعل بعض الشموع، خذ راحتك و تحقق من عروض الكومبوالمذهلة الخاصة بعيد الحب على منصات التوصيل المختلفة التي يستخدمها «زيروفات» (ZEROFAT). تتوفر عروض الكومبو هذه إبتداءً من يوم الجمعة حتى يوم الإثنين  وهي مرضية تماماً.

من خلال تشجيع حب الذات و الرعاية الذاتية و الدعم فيما يتعلق بالعازبين، يمنحك «زيروفات» (ZEROFAT) سبباً وجيهاً للاحتفال بعيد الحب، ليس فقط يوم الأحد ١٤ فبراير و لكن لمدة ٤ أيام.

لذا إجلب لنفسك شيء جميل، أحب نفسك بالطريقة التي تستحقها و كن حبيب نفسك هذا العام.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا