عائلة تبحث عن مربية براتب 50 ألف جنيه إسترليني.. لكن هناك أمر مرعب

  • بواسطة: هدير علاء الجمعة، 16 يونيو 2017 الجمعة، 16 يونيو 2017
عائلة تبحث عن مربية براتب 50 ألف جنيه إسترليني

العثور على وظيفة مناسبة وبراتب جيد ليس أمراً سهلاً على الإطلاق، بل يتطلب جهداً كبيراً، لكن في بعض الأحيان، حتى إذا تمكنت من إيجاد مثل هذه الوظيفة قد تكون هناك بعض الظروف الغريبة والمثيرة للدهشة، التي تحول دون قدرتك على الاستمرار فيها أو قبولها من الأساس.

وفيما يتعلق بذلك الشأن، فقد أعلنت عائلة تقيم في منزل يقع على الحدود الاسكتلندية عن حاجتها لمربية أطفال ومدبرة منزل للمساعدة في رعاية طفليها، اللذين تبلغ أعمارهما 5 و7 أعوام، وذلك مقابل راتب ملائم للغاية يقدر بنحو 50 ألف جنيه إسترليني سنوياً.

شاهد أيضاً: وظيفة شاغرة براتب 1400 دولار في تركيا لا تجد من يتقدم لها!

بالإضافة إلى امتيازات أخرى، من بينها على سبيل المثال أن من يقع عليها الاختيار للوظيفة ستحصل على غرفة خاصة وحمام.

لكن هناك مشكلة واحدة بشأن هذه الوظيفة، وتتمثل في أنه يُعتقد أن المنزل الذي تقيم به العائلة "مسكون"، وقد تركت 5 مربيات العمل به لهذا السبب، بحسب ما جاء في تقرير نشره موقع "Indy 100" البريطاني.

وجاء في نص إعلان الوظيفة الذي نشرته والدة الطفلين على أحد المواقع المختصة في مجال البحث عن المربيات: "لقد علمنا أن المنزل مسكون وقررنا شرائه بالرغم من ذلك".

وأضافت موضحة أن 5 مربيات قد تركن الوظيفة خلال العام الماضي، وذكرت كل منهن أن السبب وراء ذلك هو وقوع أمور خارقة للطبيعة، مثل أصوات ضوضاء غريبة وتحرك أثاث المنزل وتحطم الزجاج.

وأشارت والدة الطفلين إلى أنها وزوجها لم يريا أي شئ من هذا القبيل، لافتة إلى أنهما على استعداد لدفع راتب أعلى من المذكور في الإعلان، وهما يشعران أنه من الضروري أن يكونا صريحين قدر الإمكان كي يتمكنا من العثور على الشخص المناسب للوظيفة.

وصرح "ريتشارد كونواي"، الرئيس التنفيذي لموقع "Childcare.co.uk"، الذي تم نشر الإعلان عليه، قائلاً إن فريق العمل بالموقع أصيب بالدهشة لدى رؤية الإعلان، لكن بعد التحدث مع العائلة التي قامت بنشره، ومع المربيات اللاتي سبق وعملن هناك، أدركوا أن الوظيفة حقيقية.

ومن جانبها أكدت العائلة على أنه لم يتعرض أي شخص للأذى في ذلك المنزل.