طوني خليفة يحذر المشاهير بكشفه خدعة رامز جلال في رمضان القادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
طوني خليفة يحذر المشاهير بكشفه خدعة رامز جلال في رمضان القادم
مقالات ذات صلة
مغني راب يزرع ماسة وردية بـ 24 مليون دولار في جبهته
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟
خلال 92 عاماً: 3 مواقف هزت حسني مبارك لدرجة البكاء

نشر الإعلامي طوني خليفة فيديو له على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" يكشف فيه عن خدعة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان القادم، ولكن الفيديو كان هجوماً على الإعلامي نيشان لأنه السبب وراء استدراك طوني حتى يتم فيه المقلب دون علمه.

ومن جانبه سرد الإعلامي طوني خليفة الموضوع من البداية بأن: "من يومين اتصل بيا نيشان وقالي عايزك تكون معايا في برنامج (واحد لواحد)، فقولتله أنا بكون معاك على العمياني، بس لو هتدفعوا فلوس قولي، فقالي أكيد بيكون في فلوس، بالفعل عطيته رقم مديرة مكتبي، وقاموا بالتواصل معها واتفقوا على كل التفاصيل، المبلغ والسفر، لكن سبحان الله من لحظة ما قفلت الخط، حسيت إن اتصال نيشان مش بريء لهذه الدرجة".

رامز جلال عرض هؤلاء النجمات لإهانة كبيرة بسبب عباراته الساخرة.. سخريته من علا غانم كانت الأجرأ

فيما أضاف لبقية القصة بقوله: "فجأة جت صورة رامز جلال على راسي، بس معقول نيشان يقبل يكون تاجر بيقبض على الراس!.. ومعقول نيشان يبيع أصحابه وأهله وزملاءه في برنامج عارف مدى أذية رامز جلال فيه، فأجريت اتصالاتي بشبكة Osn علشان أتأكد في برنامج ولا لأ، فقالولي إنه مافيش، وبعد أبحاث اكتشفت الحقيقة".

ثم حذر بقية الفنانين والإعلاميين بأن: "أي برنامج يدعوكم له نيشان في رمضان فأنتم رايحين تاكلوا مقلب من رامز جلال، بيطلعكم بالطيارة ويطلع على الصحرا، وهناك هايعمل مقلب، وممكن حد يروح من بين إيديه، وبعض الناس اللي طلعوا معاه في مقالب بيعانوا من مشاكل نفسية وجسدية لحد اليوم".

شاهدوا بقية حديث الإعلامي طوني خليفة عن برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل من خلال الفيديو الموجود أعلاه.