طلاق نسرين طافش رسمياً بعد 5 شهور من الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
طلاق نسرين طافش رسمياً بعد 5 شهور من الزواج
مقالات ذات صلة
نسرين طافش تطالب الجمهور بالتوقف عن السؤال حول طلاقها
فيديو: شاهد تدريبات نسرين طافش على رقصة السالسا في القاهرة
بالفيديو رد فعل قيس الشيخ نجيب عندما علم أن نسرين طافش تغني

أعلن طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي انفصاله رسميا عن زوجته الفنانة نسرين طافش بعد أقل من 5 أشهر على إعلان زواجهم.

إعلان شريف شرقاوي جاء رداً على سؤال أحد متابعيه عن نسرين طافش عبر حسابه الرسمي على موقع الصور انستغرام.

وقال في رده: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

في شهر يوليو الماضي، كانت طافش أعلنت عن الزواج بينهما وبين شريف شرقاوي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام.

وقالت طافش حينها: جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد"

وعن وظيفة زوج نسرين طافش، أوضحت في تصريحاتها قائلة: "هو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي". ونفت طافش الأخبار التي تحدثت عن عمله في اليوجا، ونوهت بأنهما كانا يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل.

على جانب آخر، علقت نسرين طافش في أول منشور لها بعد إعلان زوجها السابق شريف الشرقاوي عن طلاقهما. عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام.

ونشرت طافش التعليق الذي جاء على شكل مجموعة من النصائح، وقالت: "استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك، وأهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة".

تعاقدت الممثلة السورية نسرين طافش على فيلم «نصى الحلو» والتي تلعب فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان رامز جلال بجانب حمدي المرغني وتارا عماد وويزو وعبدالباسط حمودة ، وفي وقت سابق قدمت نسرين طافش فيلم نادى الرجال السري مع الفنان كريم عبدالعزيز منذ  أعوام بجانب فيلم في القلب مع المطرب خالد سليم والذي لم يعرض بعد.