;

صور لقطة في مسلسل "كفر دلهاب" تثير ضجة وتدفع يوسف الشريف وزوجته للرد!

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2017
صور لقطة في مسلسل "كفر دلهاب" تثير ضجة وتدفع يوسف الشريف وزوجته للرد!

لاحظ جمهور مسلسل "كفر دلهاب" من خلال إحدى اللقطات سراً يكشف تفاصيل الأحداث ويشرح علاقة شخصية البطل "سعد" الذي يجسد شخصيته يوسف الشريف، وشخصية شبح الفتاة المقتولة "ريحانة" التي يعتبر مقتلها هو لغز المسلسل الرئيسي.

شاهد أيضاً: فيديو المشهد الذي أفزع الجميع في مسلسل "كفر دلهاب".. رعب تام

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفسيرات وتحليلات تكشف أن سعد هو شقيق ريحانة المقتولة ويحاول الانتقام لأجلها عن طريق نشر الخرافات والدجل داخل كفر دلهاب، وهو الأمر الذي نفاه بشدة من قبل كاتب العمال عمرو سمير عاطف.

لكن، النشطاء تداولوا صورة من أحدث حلقات المسلسل والتي يظهر فيها سعد وهو يرتدي خاتم من الفضة عليه نقوش شعبية، والذي يكاد يتطابق مع خاتم مماثل ارتدته ريحانة في ليلة مقتلها، لتشتعل النقاشات من جديد في محاولة لفك لغز المسلسل الذي يملؤه الغموض.

وبعد أن كثرت الأقاويل، اضطر النجم يوسف الشهير للرد بنفسه حول هذا الأمر من خلال حسابه الشخصي عبر تطبيق "تويتر"، حيث نفى تماماً أن يكون سعد وريحانة شقيقين.. طالعوا الصورة التالية!

تعليق يوسف الشريف على كفر دلهاب

قد يعجبك أيضاً: فيديو يرصد شعور جمهور مسلسل "كفر دلهاب" خلال مشاهدتهم اللقطات المرعبة

كما قامت مصممة الأزياء إنجي علاء زوجة يوسف الشريف والمسؤولة عن تصميم وتنفيذ اكسسوارات وملابس شخصيات المسلسل، بالرد أيضاً، وتوضيح الفرق بين الخاتم الذي ارتداه سعد والخاتم الذي كانت ترتديه ريحانة ليلة مقتلها.

تعليق انجي علاء على كفر دلهاب

الجدير بالذكر، أنه وبعد مرور ثمانية أيام من شهر رمضان، ما زال الغموض يسيطر على أحداث مسلسل "كفر دلهاب"، ويحاول الجميع الخروج بأفكار ونظريات تشرح سر حالة الرعب التي تسيطر على كفر دلهاب، ولكن يبدو أن السر لن ينكشف قبل آخر لحظة من الحلقة الأخيرة من المسلسل كما عوّد يوسف الشريف محبيه في أعماله السابقة!