صور ترصد شجاراً حاداً بين شاكيرا و جيرارد بيكيه في رحلة بحرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
صور ترصد شجاراً حاداً بين شاكيرا و جيرارد بيكيه في رحلة بحرية
مقالات ذات صلة
صور بيكيه وشاكيرا التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي!
بسبب الخيانة.. بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا
خطط جديدة للنجم الاسباني جيرارد بيكيه بعيداً عن برشلونة

 تصدر اسم الثنائي الشهير النجمة الكولومبية شاكيرا، و قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه محركات البحث وذلك عقب رصد صور جديدة لهم.

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية عدد من صالور التي رصدت الثنائي وهما يتشاجران بقوّة في وقت ما من علاقتهما قبل إعلان طلاقهما.

وأظهرت الصور الخلاف الكبير بين بيكيه وشاكيرا خلال وجودهما مع أولادهما على متن أحد اليخوت في عرض البحر خلال إجازة الصيفية، و أظهرت الصور أن هناك الكثير من علامات التوتر والغضب على وجهيهما دون الكشف عن السبب في هذا الشجار.

صور ترصد شجاراً حاداً بين شاكيرا و جيرارد بيكيه في رحلة بحرية

وأعلنت شاكيرا في بيان مشترك مع بيكيه في وقت سابق من شهر يونيو الماضي أن الثنائي انفصل عن بعضهما بعد علاقة دامت 12 عاماً، مطالبين الجميع باحترام خصوصيتهما وخصوصية طفليهما.

وجاء نص بيان بيكيه وشاكيرا: "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

 وذكر تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وضبطته يخونها بنفسها، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما معا منذ مارس الماضي في أي مناسبة عامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودخل الاثنان بجدل واسع إذ أن المغنية ترغب باصطحاب أطفالها معها للعيش بالولايات المتحدة، فيما يرفض بيكه الأمر تماما، فيما صرحت مصادر لعدد من الصحف العالمية  إنه قد يلجا الثنائي للمحكمة لمطالبة كل شخص بحقوقه سواء شاكيرا باحتضان الأطفال أو بيكيه في تنازل شاكيرا عن مستحقاتها، وقال المصري في تصريحاته وفقاً للديلي ميل: "من المحتمل جدًا أن ينتهى الأمر بالاثنين لمواجهة بعضهما البعض في المحكمة".

وقالت الصحيفة "ماركا"، إن "بيكيه" شوهد من قبل جيرانه وهو يدخل منزل القديم ويغادره وحيداً، كما رصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة "ريكي بويج"، ومجموعة من الأصدقاء..

يذكر أن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولم يقم الثنائي بالزواج الرسمي خلال علاقتهما التي استمرت أكثر من 12 عامًا حتى الآن، وأنجبا طفليهما "ميلان" و"ساشا".