شاهد: نيمار يعتدى على أحد المشجعين بعد خسارة كأس فرنسا.. التفاصيل

  • بواسطة: إمام رمضان الأحد، 28 أبريل 2019 الأحد، 28 أبريل 2019
شاهد: نيمار يعتدى على أحد المشجعين بعد خسارة كأس فرنسا.. التفاصيل

اعتدى البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان، على أحد المشجعين في المدرجات، أثناء عبور الفريق للوصول إلى منصة تسلم ميداليات المركز الثاني، بعد خسارته نهائي كأس فرنسا أمام فريق رين. 

وحول تفاصيل سير المباراة، فإن المهاجم البرازيلي تمكن من تسجيل هدف الفريق الثاني، وصنع الهدف الأول لزميله داني ألفيس، وتعادل فريق رين، بهدفين سجلهما لاعبيه، قبل أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 على ملعب "دو فرانس" ليتوج فريق رين بالكأس للمرة الثالثة في تاريخه.

 

الواقعة تمت عندما كان نيمار وفريقه في طريقهم لتسلم ميداليات المركز الثاني، فوجه له أحد المشجعين كلمات تنتقده هو وفريقه، وحاول نيمار إيقافه عن التصوير ولكن المشجع رفض، فوجه له نيمار لكمة قوية، في مقطع تداوله آلاف النشطاء عبر مواقع التواصل. 

ودافع نيمار عن نفسه وكتب تعليقا على صورة له في "إنستغرام": "لا أحد يحب أن يخسر، ومن يعرفني جيدا يدرك مدى جديتي في الملعب والتنافس بقوة، وكم أتألم كثيرا بسبب الخسارة".

وتابع: "لكن الخسارة جزء من حياة أي رياضي، فهي مفيدة لنا لكي نتطور ونفكر لنكون أفضل. سعيد للغاية بالعودة مجددا للملعب وهز الشباك، كنت أشعر أنني بحالة جيدة في الملعب، ولكن الشعور الأكبر في هذه الليلة كان الحزن".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا