شاهد بالصور.. مفاجأة حول مكان تصوير مسلسل "كفر دلهاب"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017
مفاجأة حول مكان تصوير مسلسل "كفر دلهاب"
مقالات ذات صلة
أمثال شعبية شهيرة من البيئة الشامية الأصيلة: تعرف على حكايات بعضها
مسلسل الفتوة: حي الجمالية التاريخي الذي خطف الأنظار في الأحداث
أغرب معلومات عن الزرافة: تقوم بكل شيء وهي واقفة على قدميها

حظي مسلسل "كفر دلهاب" بشعبية كبيرة وحقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه في أول أيام شهر رمضان المبارك؛ وكان موقع تصوير المسلسل واحداً من الأمور التي أثارت إعجاب متابعيه، وأثيرت العديد من التساؤلات حول ذلك المكان، وعما إذا كان يقع في مصر أو خارجها.

شاهد أيضاً: صور وفيديو خطأ إخراجي لا يصدق في مسلسل "كفر دلهاب" يشعل مواقع التواصل!

وفي ذلك الشأن، أفادت تقارير إخبارية انتشرت مؤخراً بأنه تم تصوير بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل في واحة "سيوة"، وتحديداً بفندق "أدرير أميلال".

وتجدر الإشارة إلى أن فندق "أدرير أميلال" يعد واحداً من أغرب الفنادق في العالم، ذلك فضلاً عن كونه مزاراً سياحياً يقبل على زيارته المشاهير، فعلى سبيل المثال، أقام به ولي العهد البريطاني الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا"، في غرفة تقدر تكلفتها بنحو 1420 جنيه إسترليني، وذلك بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويقع الفندق في وسط صحراء سيوة، ويبعد نحو 16 كيلو متر عن الواحة؛ وأهم ما يميزه هو أنه مشيد على طراز المنازل السيوية التقليدية، ذلك فضلاً عن أنه يمتاز ببعده عن المظاهر الحضارية مثل الكهرباء، كما يُحظر على النزلاء استخدام الهواتف المحمولة خارج غرفهم.

ويتكون الفندق من 40 غرفة، ويتم إضاءته ليلاً عن طريق الشموع والكشافات وضوء القمر.

ويبدأ سعر الغرفة في ذلك الفندق من حوالي 460 جنيه إسترليني لكل ليلة.

أما بالنسبة للوجبات التي تُقدم فيه، فإنه يتم إعدادها اعتماداً على الطرق التقليدية، وباستخدام الأعشاب والخضروات التي يتم انتقاؤها يومياً من حديقة الفندق.

يذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" بطولة يوسف الشريف ومحمد رياض وروجينا وسهر الصايغ، وإخراج أحمد جلال، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق.

شاهدوا في الألبوم أعلاه مجموعة من اللقطات لفندق "أدرير أميلال" الذي تم تصوير بعض من مشاهد المسلسل فيه.