شاهد الفيديو: شرطي بطل ينقذ رجلًا من السقوط تحت عجلات القطار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
شاهد الفيديو: شرطي بطل ينقذ رجلًا من السقوط تحت عجلات القطار
مقالات ذات صلة
بعد 9 سنوات من الوفاة: الشرطة تكتشف وفاة شخص نرويجي في شقته
أشياء غريبة وجدت داخل أمعاء المرضى: مقص ومنشفة😳
طبق مكرونة أدى لوفاة طفلين لهذا السبب

تجاوز أحد أفراد الأمن نداء الواجب وأنقذ حياة رجل مسن في محطة سكة حديد في راجاستان من الإنزلاق تحت عجلات القطار.

شرطي بطل

غرد وزير السكك الحديدية بيوش غويال عن الحادث حيث يمكن رؤية الشرطي المناوب وهو ينقذ الرجل من الانزلاق في الفجوة بين الرصيف والقطار المتحرك.

وكتب جويال باللغة الهندية "في محطة ساواي مادهوبور في راجاستان، تم إنقاذ راكب مسن بسبب تحرك سريع من قبل أفراد الأمن المناوبين. نحن فخورون بأفراد الأمن لدينا الذين يؤدون واجباتهم بمسؤولية كاملة".

مقطع الفيديو

في المقطع شوهد الشرطي وهو يسير على الرصيف بجوار قطار متحرك ثم بدأ فجأة بالركض بعد اكتشاف شيء خاطئ بعد ثوانٍ قليلة  يظهر الفيديو أن هناك رجل مسن متشبثًا بنافذة في القطار محاولًا ضمان عدم دخوله تحت العجلات.

لسوء الحظ فقد قبضته وسقط على المنصة مع وجود جزء من جسده محشور بشكل غير مستقر في الفجوة بين المنصة والقطار. رد فعل سريع يسحبه الشرطي إلى بر الأمان.

وتحرك الشرطي السريع وفي الوقت المناسب لم يمر دون أن يلاحظه أحد، بمجرد أن نشر السيد جويال مقطع الفيديو للفعل البطولي  انتشر على تويتر وحصل المقطع على ما يقرب من 6500 إعجاب وأعيد تغريده 888 مرة حتى ظهر يوم الاثنين.
سعى الكثير للحصول على جوائز وتقدير لمثل هذه الأعمال لرفع الروح المعنوية للقوة بأكملها وإلهام الآخرين.

وفي سبتمبر / أيلول من العام الماضي طلب مركز الأبحاث التابع للحكومة NITI Aayog من شركة السكك الحديدية الهندية تركيب أبواب أوتوماتيكية في جميع قطارات الضواحي.

بما في ذلك القطارات المحلية المزدحمة في مومباي بشكل دائم. كانت الفكرة هي التحقق من الحوادث التي تحدث بسبب الازدحام لأن الأبواب عادة ما تكون مفتوحة.
وبلغ عدد حوادث القطارات في جميع أنحاء الهند 59 في نهاية السنة المالية 2019. وسجلت الصناعة أدنى أرقام الحوادث على مدار العقد الماضي بسبب زيادة تطورات البنية التحتية والتقدم التكنولوجي. ومع ذلك ، كانت حوادث الطرق سببا رئيسيا للقلق في جميع أنحاء الدولة الواقعة في جنوب آسيا.