شاهد: العثور على مفقود وادي الدواسر ساجداً في الصحراء بعد وفاته

  • الثلاثاء، 21 يوليو 2020 الثلاثاء، 21 يوليو 2020
شاهد: العثور على مفقود وادي الدواسر ساجداً في الصحراء بعد وفاته

تلقت السلطات السعودية بلاغ عن غياب رجل في سن الأربعين منذ أكثر من أسبوع ولم تتمكن عائلته من إيجاد أي أثر له لذلك انطلقت قوات الأمن للبحث عن المفقود بعدد من السيارات والطائرات الشراعية لكن كانت المفاجأة في انتظار قوات البحث.

العثور على مفقود وادي الدواسر

الأسرة أبلغت أيضاً عن أن الرجل يستقل مركبة بكب غمارتين مما سهل عمليات البحث عنه، ويعد يومين تقريباً تمكنت قوات الأمن من إيجاد الرجل لكنه كان قد فارق الحياة وهو ساجد في قلب الصحراء تحديداً في وادي الدواسر.

قصة مفقود وادي الدواسر تم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا، مع دعوات بالرحمة والمغفرة للرجل الذي خرج من بيته كي يكون في قلب الصحراء وحيداً وهو ساجد.

كما قدمت قبيلة الدواسر من خلال صفحتها على تويتر تعزية خاصة بعد وفاة الرجل وأوضحت الصفحة أن المتوفي هو ضويحي العجالين الودعاني لتنهال الدعوات له بالرحمة والمغفرة بعد ما حظي به من حسن الخاتمة لأنه توفي وهو ساجد.

حوادث السعودية

وكانت جمعية غوث قد أكدت القصة بالكامل وأوضحوا أن رجال الجمعية قد بحثوا لمدة يومين كاملين عن السدي ضويحي حتى أنهم وصلوا إلى أماكن الكثبان الرملية والأماكن الصحراوية الوعرة على أمل إيجاده لكنهم تمكنوا من إيجاده أخيراً وهو ساجد بعد أن فارق الحياة في تمام الساعة الـ10 صباحاً.

قصة السيد ضويحي أو مفقود وادي الدواسر كما أصبح لقبه المتداول كان لها أثر كبير في مختلف أنحاء المملكة وأثارت الكثير من التعاطف مع الرجل ومع أسرته بعد نشر تفاصيلها على السوشيال ميديا.