رومانسية بنكهة الخضروات والفواكه: جلسة تصوير لعروسين داخل محل بقالة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021
رومانسية بنكهة الخضروات والفواكه: جلسة تصوير لعروسين داخل محل بقالة
مقالات ذات صلة
جلسة تصوير مذهلة لأطفال رضع ولكن.. بنكهة الكريسماس
جلسة تصوير لعروسين لاقت هجوماً حاداً ضدها.. والسبب؟!
جلسة تصوير لعروسين في الطين تثير الغضب عبر السوشيال ميديا: ما القصة؟

عندما يقترب موعد حفل خطوبتك أو زفافك، تحاول أن تبحث عن كل ما هو جديد، سواء المتعلق بالملابس والديكورات، تقديم الطعام وتصميم دعوات الحفل، بالإضافة إلى جلسات التصوير، أما أن تكون بسيطة ومعتادة، أو أن تكون غير تقليدية ومختلفة.
قرر أحد الثنائي، أن يكون محال البقالة، اختيارهم لجسلة تصوير حفل خطوبتهم، إذ جاءت الصور مختلفة بشكل كبير، تتميز بالطباعي الرومانسي الممزوج بالفكاهة.
نشر موقع Bored Panda الأمريكي، هذه اللقطات التي تفاعل معها عددًا كبيرًا من المشاهدين، إذ رحب البعض بالقيام بهذه الفكرة التي تبدو غير تقليدية على الإطلاق.
سنطعلك في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، على هذه اللقطات الطريفة للعروسين، بالإضافة إلى بعض الأفكار المختلفة لجلسات تصوير لأزواج من حول العالم، حتى تستوحي منهم فكرة مختلفة لحفل زفافك. 

أفكار غير تقليدية لجلسات تصوير لحفلات زفاف

من ضمن الأفكار المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي، جلسات تصوير لحفلات زفاف مستوحاة من الأعمال الدرامية، سنطلعك عليهم في السطور التالية:

مسلسل لعبة الحبار

قرر أحد الزوجين أن تكون جلسة تصوير حفل زفافهم، مستوحاة من مشاهد مسلسل لعبة الحبار، الذي أثار ضجة عالمية بعد نجاحه بقوة، الذي يعرض على شبكة نتفيلكس.
تجول الثنائي في عدة مناطق مختلفة ومتشابهة لما جاء بالمسلسل، بالإضافة إلى تواجد الأزياء التنكرية المتواجدة من قبل المسؤولين عن اللعبة، بجانب تحدي الحلوى الكورية التي انتشرت بقوة على منصات التواصل الاجتماعي.
لم تكن جلسة التصوير رومانسية على الإطلاق، بمجرد النظر إليها ومشاهدة الصور، ستتذكر بشكل تلقائي الأحداث التي شاهدتها من قبل في مسلسل Squid Game.
تفاعل عددًا كبيرًا من مستخدمي السوشيال ميديا مع هذه الجلسة، التي انتشرت بشكل كبير بين الرواد، البعض منهم تعجب من هذه الفكرة، خاصة القدرة على اختيار الأزياء بشكل مدهش، البعض الآخر لم يتفاعل مع الفكرة على الإطلاق.

هاري بوتر

من ضمن جلسات التصوير لحفلات الزفاف، التي جاءت مستوحاة من الأعمال الدرامية، صور لزوجين على طريقة فيلم هاري بوتر الشهير.
اتبع هذه الفكرة الكثير من الأزواج حول العالم، من خلال التصوير بالعصا السحرية، أو الذهاب لبعض الأماكن التي تم تصوير العمل الفني بها، بالإضافة إلى اختيار أزياء من أشهر الشخصيات التي جاءت في الفيلم، كالساحرة أو ملابس الطلاب، ونظارة هاري بوتر الشهيرة.

مسلسل لا كاسا دي بابيل

هذا المسلسل الإسباني الشهير، الذي نال إعجاب الكثيرون سواء عالميًا أو في الوطن العربي، الذي يعرض على شبكة نتفليكس، تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب خططوا لسرقة البنوك وسط خطط حيرت الشرطة وراءهم.
هناك الكثير من الأحداث المليئة بالإثارة والتشويق، إذ من أشهر اللقطات الشهيرة في المسلسل، القناع أو الماسك، بالإضافة إلى البذلة الحمراء، التي يحرص أفراد العصابة على ارتدائهم قبل اقتحام البنوك للسرقة.
هذه الأزياء أصبحت رائجة سواء في عيد الهالوين أو في حفلات الزفاف، التي اعتمدها الكثيرون في جلسات تصوير حفلات زفافهم، هل تجرؤ على تجربتهم؟