رقعة شطرنج تجمع رونالدو وميسي في منافسة بعيداً عن ملاعب كرة القدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
رقعة شطرنج تجمع رونالدو وميسي في منافسة بعيداً عن ملاعب كرة القدم
مقالات ذات صلة
أشهر 10 ملاعب كرة قدم
مواقف محرجة لحكمات في ملاعب كرة القدم
فيديو لمواقف كوميدية حدثت في ملاعب كرة القدم

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما من أفضل لاعبي كرة القدم الذين خاضوا اللعبة على الإطلاق وقبل كأس العالم في قطر، تضافر الثنائي لإصدار واحدة من أكثر الصور التي تم الحديث عنها مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

في الصورة، يمكن رؤية رونالدو وميسي يلعبان الشطرنج معًا والثنائي يركزان بعمق على الخطوة التالية. نشر كلا النجمين نفس الصورة على حساب إنستقرام الخاص بهما، كما نشر رونالدو نفس الصورة على حسابه على تويتر أيضًا مصحوبة بتعليق يقول "النصر هو حالة ذهنية". 

لاقت الصورة التي نشرها رونالدوا رواجاً واسعاً بعد نشرها مباشرة على تويتر، حيث حقق المنشور أكثر من 1.4 مليون إعجاب و194.2 ألف إعادة تغريد.

كان المشجعون يتوقعون أن يقدم كل من رونالدو وميسي أداءً جيدًا في كأس العالم. يعتقد الكثيرون أن البطولة في قطر ستكون فرصتهم الأخيرة في الفوز باللقب المنشود. 

سيفتتح منتخب الأرجنتين الذي يضم ميسي مشواره في 22 نوفمبر ضد المملكة العربية السعودية بينما سلعب فريق البرتغال الذي يضم رونالدو أول مباراة له في 24 نوفمبر. 

يأتي هذا بعد تورط رونالدو في جدل مؤخراً، عندما أجرى مقابلة مثيرة للجدل مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان، حيث انتقد مانشستر يونايتد والإدارة العليا للنادي. كما أصدر مانشستر يونايتد بعد ذلك بيانًا، قال فيه إنهم بدأوا بالفعل في اتخاذ إجراءات ضد رونالدو.