خناقة فودافون: القصة الكاملة لمشاجرة بين موظف وعميل.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
خناقة فودافون: القصة الكاملة لمشاجرة بين موظف وعميل.. إليك التفاصيل
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج: خناقة جديدة تثير الجدل.. إليك التفاصيل
قصة الرجل الأكثر ظهورا في أحلام البشر.. إليك التفاصيل
تحدي 30 يوماً يغير حياة زوجين للأبد: إليك القصة الكاملة

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشاجرة داخل أحد فروع شبكة الاتصالات فودافون في مصر، الذي وقعت تشابك عنيف بالأيدي، بين أحد موظفي خدمة العملاء وبين عميل، سنخبرك عن التفاصيل في السطور التالية.

تساءل عددًا كبيرًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب المشاجرة التي جعلت موظف خدمة العملاء، يقوم بالاعتداء العنيف على أحد العملاء، هذا المنظر الذي أثار غضب الكثيرون، الرغبة في محاسبة الموظف واتخاذ إجراء قانوني ضده.

خناقة فودافون

بدأت القصة يوم الجمعة الماضية، عندما توجه أحد الأشخاص لحل مشكلة في الخط الخاص به، توجه إلى فرع الخاص بالشركة، في أحد المولات التجارية الشهيرة في القاهرة.

قال مصور الفيديو، إن خلال فترة انتظار الشخص الذي حدث بينه وبين موظف خدمة العملاء المشاجرة، حيث اعترض على تصرف لم يرض الشخص، الذي يعمل طبيب أسنان، حاول عميل آخر للتدخل السريع لإنقاذ الموقف وتهدئة الوضع، لكن وقع تطاول بين الطرفين، بدء بمشاجرة كلامية انتهت بالاعتداء بالأيدي كما ظهر في مقطع الفيديو.

أوضح مصور الفيديو من خلال مقطع خاص به، تم نشره على مواقع التواصل، لكي يروي تفاصيل الواقعة كما شاهدها أمامه، حيث قال إن المعتدي عليه لم يسئ على الإطلاق لموظف خدمة العملاء، لكن هو الذي بدأ بالتحدث بطريقة غير لائقة وقول ألفاظ للعميل، كما ظهر في الفيديو المصور، لم يكتف بالحديث السيء له، فقرر ضربه بطريقة عنيفة داخل الفرع.

خناقة فودافون: القصة الكاملة لمشاجرة بين موظف وعميل.. إليك التفاصيل

شركة فودافون تصدر بيان اعتذار

بعد توجيه اللوم على الشركة والمطالبة بمعاقبة الموظف، نشرت الشركة اعتذار على صفحاتهم الرسمية بمواقع السوشيال ميديا، موضحة أن تم الانتهاء من التحقق في الواقعة التي حدثت في الفرع، كما أكد الشركة بأنها ستأخذ إجراء قانوني وحاسم تجاه الموظف، أن هذا التصرف غير لائق ومرفوض تمامًا من موظفي الشركة المتواجدين في الفرع.

كما أوضحت الشركة أن تم انتهاء الواقعة، بالصلح بين الطرفين بطريقة رسمية، عما صدر في الواقعة المنشورة في مقطع الفيديو.

أول رد من جهاز حماية المستهلك على الواقعة

أصدر جهاز حماية المستهلك في بيان رسمي له، يطالب باستدعاء موظف خدمة العملاء، لتحقيق معه عن ملابسات الواقعة.

كما طالب جهاز حماية المستهلك، من الجهاز القومي للاتصالات، برئاسة المهندس حسام الجمل، المسؤول عن قيادات شركة فودافون في مصر، بالتدخل السريع للتحقيق في هذه الواقعة، وتطبيق السياسة المطابقة للشركة بالتعامل مع المستخدمين، والكشف عن أي قصور سلبية قد تعيق العلاقة بين الموظفين والمستخدمين.

تعليق المعتدي عليه في خناقة فودافون

ظهر المعتدي عليه، المدعى أحمد بيومي، طبيب الأسنان، الذي تم الاعتداء عليه من قبل موظف خدمة العملاء، حيث أوضح ما حدث وما تم رؤيته من خلال الفيديو المنشور.

قال إن ما حدث أمر طبيعي يحدث في جميع الأوقات والظروف، حيث بدأ الأمر بالمشادة الكلامية من موظف خدمة العملاء، عندما أعرب عن غضبه من طريقة الحديث، تدخل أحد الموظفين بطريقة غير لائقة، طلب منه مغادرة الفرع قائلا: "أمشي أطلع برة".

لم يستجب المعتدي عليه لهذا الأمر، من هذا بدأت المشاجرة بالأيدي، بعد أن قام أحد الموظفين بمد يده عليه بطريقة غير لائقة، ثم حدثت الواقعة المنشورة في الفيديوهات.

وصف المعتدي عليه، أن موظفين الفرع غير مدربين نهائيًا، خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع العملاء، هذا الأمر الذي يبدو واضحًا للغاية في الفيديو.