حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ

  • الأربعاء، 22 يوليو 2020 الأربعاء، 22 يوليو 2020
حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ

وضع اليونان مقاييس جمال ذهبية ومعايير دقيقة ومحددة لنسب الجمال بين الرجال والنساء على حدٍ سواء، لذلك قرر الجراح هارلي ستريت تطبيق هذه المعايير على نساء العائلات المالكة على مر التاريخ، تعرفوا من الأجمل بين نساء العائلات المالكة وفقاً للمعايير العلمية.

أجمل نساء العائلات المالكة

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا احتلت المركز الأول كأجمل نساء العائلات المالكة على الإطلاق، حيث حققت نسبة 89.05%، وكان العنصر الأجمل لدى الأميرة ديانا هو حجم الشفاه وذلك بنسبة 96.6% في حين أن عيون الأميرة ديانا حصلت على 94% من نسب الجمال المثالية.

الملكة رانيا

في المركز الثاني تأتي الملكة رانيا ملكة الأردن، والتي حققت نسبة جمال 88.9% وكان العنصر الأجمل في وجه الملكة رانيا هو الذقن حيث تتمتع ملكة الأردن بذقن دقيق للغاية يكاد يكون مثالي.

أميرة موناكو غريس كيلي

أما صاحبة أجمل عيون بين نساء العائلات المالكة هي الأميرة غريس كيلي أميرة موناكو، حيث كانت تمتلك عيون مثالية جداً بنسبة 99.8% أما نسبة الجمال الإجمالي للأميرة غريس فهي 88.8% أي أنها أقل جمالاً من الملكة رانيا بنسبة 0.1%.

ميغان ماركل

احتلوا نساء العائلة المالكة البريطانية القائمة القصيرة لأجمل نساء العائلات المالكة لذلك نجد في المركز الرابع دوقة ساسكس ميغان ماركل والتي حققت نسبة جمال 87.4% أما العنصر الأجمل لديها هو حجم الشفاه والذي حقق نسبة تكاد تكون مثالية وهي 98.9%.

كيت ميدلتون

أما المركز الخامس والأخير كان من نصيب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والتي حققت نسبة جمال 86.8% أما عن العنصر الأجمل بها فهو حجم الشفاه لديها والذي حقق لها نسبة 91.9%.

الجدير بالذكر أن مقاييس الجمال وضعها اليونان وفقاً لمقاييس وحجم عناصر الوجه بالنسبة لبعضها، حيث تم استخدام الصيغة الرياضية من قبل ليوناردو دافنشي للجسم البشري المثالي.

شاهدوا صور أجمل نساء العائلات المالكة وفقاً للمعايير العلمية.