;

صور جميلات العائلة المالكة الأردنية في إطلالات باللون الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
صور جميلات العائلة المالكة الأردنية في إطلالات باللون الأبيض

دائماً ما تتميز إطلالات جميلات العائلة المالكة الأردنية بالبساطة والأناقة. ورغم المقولة الشهيرة "الأسود ملك الألوان" إلا أن الأبيض يخطف الأنظار دائماً، استوحي إطلالتك القادمة بالأبيض من الملكة رانيا والأميرتان إيمان وسلمى والآنسة رجوة آل سيف، في الألبوم المرفق صور لأبرز إطلالات جميلات العائلة المالكة الأردنية بالأبيض.

الملكة رانيا زوجة الملكة عبد الله الثاني

الملكة رانيا بجمالها الذي لم يتغير على مر السنوات وأناقتها المعهودة، تألقت بالأبيض في عدة مناسبات، سواء في فساتين تميزت بالأناقة والبساطة، أو بقمصان بيضاء على تنانير أو سراويل بالألوان تتماشى مع الأبيض، كما تألقت باللون الأبيض والأسود في إطلالات أخرى.

الأميرة إيمان بنت الملك عبد الله الثاني

تألقت الأميرة إيمان أيضاً، باللون الأبيض في أكثر من ظهور لها، وأبرزهم فستانها الأبيض الأنيق يوم حنتها وقبل زواجها من السيد جميل ألكساندر، رجل الأعمال الفنزويلي من أصول يونانية.

الأميرة سلمى بنت الملك عبد الله الثاني

في عدد من إطلالات الأميرة سلمى سواء بمفردها أو برفقة والدتها الملكة رانيا وشقيقتها الأميرة إيمان، ظهرت أيضاً باللون الأبيض، سواء بفساتين أتيفة أو سترات تميزت بالبساطة.

الآنسة رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن

الآنسة رجوة آل سيف والتي أصبحت جزءاً من العائلة المالكة الأردنية بعد خطبتها واقتراب زفافها على الأمير الحسين، لتحصل قريباً على لقب زوجة ولي العهد، معروفة أيضاً بإطلالاتها الأنيقة والبسيطة وظهرت في عدة مناسبات بالأبيض أيضاً، سواء بمفردها أو رفقة زوجها المستقبلي ولي العهد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه