جمعية الرفق بالحيوان: 97 قطط تنجو من حريق في نيويورك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
جمعية الرفق بالحيوان: 97 قطط تنجو من حريق في نيويورك
مقالات ذات صلة
ولادة إنسان الغاب المهدد بالانقراض: لحظات مميزة سجلتها الكاميرات
بعد 15 عاماً: لم شمل القط المفقود مع مالكه
الأغنام البرية: العثور على خروف مع معطف من الصوف يزن 35 كجم

نجا ما يقرب من 100 قطة من حريق منزل في بلدة خارج مدينة روتشستر بنيويورك وفقًا لمجموعة حماية الحيوانات وتم إخبار مأوى Lollypop Farm أن ما يصل إلى 70 قطة كانت تعيش في منزل بيرينتون عندما اشتعلت فيه النيران.

غير أن عمالها أنقذوا 97 قططًا حتى وقت متأخر من أمس الخميس، وفقًا لتقرير ذي ديموقراطي وكرونيكل وقالت جمعية الرفق بالحيوان في روتشستر الكبرى إن العديد من القطط عانت من استنشاق الدخان ولم يكن من الواضح ما إذا كانت ستنجو جميعًا.

بدأ الحريق فى حوالى الساعة الواحدة صباح يوم الخميس واقتصر على غرفة واحدة وفقا لما ذكرته ادارة الاطفاء فى حوض بوشنيل.

وقال مارك ألبرتس، مساعد قائد الإطفاء في حوض بوشنيل، إن شخصين بالغان كانا في الخارج عندما وصل رجال الإطفاء ورفضوا العلاج الطبي ولا يزال سبب الحريق قيد التحقيق.

انقاذ الحيوانات

ومنذ شهر رجل بلا مأوى خاطر بحياته لإنقاذ أولئك الذين هم في مأزق مماثل له فقط هم ليسوا بشر واندلع حريق في المطبخ في ملجأ W-Underdogs في أتلانتا بجورجيا، هرع كيث والكر البالغ من العمر 53 عامًا إلى الداخل على الفور.

قال والكر في تصريحات صحفية لشبكة CNN: "كنت متوتراً للغاية ولن أكذب كنت خائفًا حقًا من الدخول إلى هناك بكل هذا الدخان، لكن الله وضعني هناك لإنقاذ تلك الحيوانات " مضيفاً "إذا كنت تحب كلبًا يمكنك أن تحب أي شخص في العالم، كلبي هو أفضل أصدقائي ولن أكون هنا بدونه لذلك علمت أنه كان علي إنقاذ كل تلك الكلاب الأخرى".

شاهد أيضاً: حيوانات أليفة مشاغبة: قطة تأكل شهادة تخرج طالب ماليزي

هرع Keith Walker البالغ من العمر 53 عامًا إلى ملجأ W-Underdogs بعد اندلاع حريق في مطبخ المأوي ونجح في إنقاذ جميع الحيوانات 6 كلاب و 10 قطط.

القط

هو نوع مستأنس من الثدييات الصغيرة آكلة اللحوم وهي النوع الوحيد المستأنس في عائلة Felidae وغالبًا ما يشار إليها بالقطط الداجنة لتمييزها عن أفراد الأسرة البرية، يمكن أن تكون القطة إما قطة منزلية أو قطة مزرعة أو قطة ضالة؛ هذا الأخير يمتد بحرية ويتجنب الاتصال البشري.

ويقدّر البشر القطط المنزلية لرفقتها وقدرتها على اصطياد القوارض، تم التعرف على حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة وتتشابه القطة في علم التشريح مع الأنواع الأخرى من السنوريات: فهي تتمتع بجسم مرن قوي وردود فعل سريعة وأسنان حادة ومخالب قابلة للسحب تتكيف مع قتل الفرائس الصغيرة.

ويمكن أن تلد إناث القطط المنزلية قططًا صغيرة من الربيع إلى أواخر الخريف وتتراوح أحجام الفضلات غالبًا من قطرتين إلى خمس قطط، يتم تربية القطط المنزلية وعرضها في المناسبات على أنها قطط أصيلة مسجلة، وهي هواية تُعرف باسم cat fancy، أدى الفشل في التحكم في تكاثر القطط الأليفة عن طريق التعقيم والخصي وكذلك التخلي عن الحيوانات الأليفة إلى ظهور أعداد كبيرة من القطط الوحشية في جميع أنحاء العالم مما ساهم في انقراض أنواع كاملة من الطيور والثدييات والزواحف واستثارة التحكم في أعدادها.