تعرَّف على تفاصيل برنامج رامز عقله طار وقائمة بأبرز ضيوف هذا العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
تعرَّف على تفاصيل برنامج رامز عقله طار وقائمة بأبرز ضيوف هذا العام
مقالات ذات صلة
ما هو الشيء الذي يكون لونه أسود ثم يتحول للأبيض عند تعرضه للنار؟
دموع التونة ونبيذ العقارب: أغرب مشروبات حول العالم في يومها العالمي
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها

يطل رامز جلال كل عام في شهر رمضان المبارك من خلال برنامج المقالب الذي اشتهر بتقديمه خلال الشهر الكريم، للعام الحادي عشر على التوالي وبرنامجه لهذا العام يحمل عنوان "رامز عقله طار".

برنامج رامز عقله طار

حلقات البرنامج الجديد لرامز جلال صورت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وكعادة البرنامج كل عام يستعين ببعض الضيوف والشخصيات المعروفة والموثوق بها لإقناع الضيوف بالظهور في البرنامج على أساس أنه شيء آخر ليكتشفوا أثناء التصوير أنه برنامج المقالب لرامز جلال.

كما استعان العام الماضي بالمذيعة والمطربة أروى، يستعين العام الحالي ببعض الشخصيات والضيوف ومنهم المستشار تركي آل شيخ، الذي نشر فيديو له مع رامز مؤخراً، حيث يظهر رامز في الفيديو قائلاً: "من غرفة الأسرار معانا المستشار" ثم يظهر المستشار تركي آل شيخ للجمهور خلال الفيديو وسط تصفيق رامز جلال وفريق العمل له.

كما علق المستشار بالكتابة قائلاً: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة وفي شهر رمضان المبارك وعلى قناة إم بي سي انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه".

كما يقال أن من الشخصيات المشاركة في مقالب رامز المذيعة لجين عمران والمذيع الرياضي مهيب عبد الهادي.

البرنامج هذا العام عبارة عن مقالب داخل ملهى للألعاب الذي تم اقناع الضيوف مسبقاً بالتصوير فيه، ليكتشفون لاحقاً أنهم في برنامج المقالب لرامز جلال الذي يعتمد فيه على نفس فريق عمل برنامجه السابق باستثناء أنه يتعامل مع مخرج جديد للبرنامج هذا العام.

أكدت محطة إم بي سي الراعية للبرنامج: أنه تم عقد الإتفاق مع الضيوف المشاركين في البرنامج بالسرية التامة وعدم نشر أي أخبار عن كواليس البرنامج حتى يحين عرضه على الشاشات خلال الشهر الكريم، كما حصلت المحطة على تصريح بموافقتهم على العرض.

ضيوف برنامج رامز عقله طار

يستضيف البرنامج هذا العام العديد من الضيوف الذين كُشف عن اسمائهم والذين جرى تسميتهم بالضحايا، نظراً لم يتعرضون له من ذعر وخوف ومواقف صعبة خلال تصوير البرنامج وهم كالتالي: 

  • المطرب: أحمد سعد
  • الممثلة: سمية الخشاب
  • الممثلة: ريهام حجاج
  • الممثلة: ملك قورة
  • الممثلة: ويزو
  • لاعب النادي الأهلي: مجدي قفشة
  • لاعب النادي الأهلي: محمد هاني
  • لاعب النادي الأهلي: مروان محسن
  • حارس مرمى نادي الزمالك: محمود عبد الرحيم جنش
  • لاعب نادي الزمالك: فرجاني ساسي
  • لاعب نادي الزمالك: أشرف بن شرقي

سلسلة برامج المقالب لرامز جلال

تحقق برامج المقالب لرامز جلال كل عام نسب مشاهدات مرتفعة على الرغم من كل الانتقادات التي توجه إليها، حيث يرى البعض أن ما يحدث من ترويع للضيوف غير مقبول تماماً ومن الواضح أن حالة الجدل التي يخلقها البرنامج كل عام تساعد بشكل ما في زيادة نسب المشاهدة ونجاح البرنامج الذي يقدم على التوالي منذ عام 2011 وإلى الآن، نذكر برامج رامز جلال السابقة في القائمة التالية: 

  1. رامز قلب الأسد
  2. رامز ثعلب الصحراء
  3. رامز عنخ آمون
  4. رامز قرش البحر
  5. رامز واكل الجو
  6. رامز بيلعب بالنار
  7. رامز تحت الأرض
  8. رامز تحت الصفر
  9. رامز في الشلال
  10. رامز مجنون رسمي