;

قائمة ضحايا رامز تحت الأرض هذه السنة سوف تصدمكم..تعرفوا عليهم بالأسماء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 31 مايو 2017
صور ضحايا رامز تحت الأرض لرمضان 2017

تمكن النجم الشاب رامز جلال كالعادة من إثارة ضجة حول برنامج المقالب الخاص به هذه السنة "رامز تحت الأرض" بسبب كمية الرعب والأكشن المرافقة للمقلب بالإضافة إلى وجود الإعلامي اللبناني الشهير نيشان الذي يتولى هو مهمة استقطاب النجوم نحو الفخ!

يقوم المقلب على استضافة النجم في برنامج رمضاني بضيافة نيشان ثم يتجه الضيف الضحية إلى الصحراء بسيارة من نوع جيب لتصوير برومو الحلقة كما يقول لهم نيشان ولكن فريق رامز يكون بإنتظاره ويعيش حالة من الرعب أثناء النزول من قمم الكثبان الرملية ثم السقوط في بقعة متحركة وسط الصحراء وتحاول ابتلاع كل ما فوقها!

هنا يستعد رامز ويخرج إليه متنكراً بشكل سحلية كومودو الضخمة التي تظهر عادةً في مناطق محددة من الصحاري، وبعد فترة من الصراخ والرعب يخلع رامز رأس السحلية ويكشف المقلب.

شاهد أيضاً: صور تكشف الرعب الذي عاشه النجوم مع رامز جلال هذا العام

كالعادة بدأت بعض الأطراف تهدد برفع قضايا على رامز بسبب تجاوزه حدود المزاح وتعريض حياة النجوم للخطر، بعضهم سيكسب والبعض لن ينجح ولكن في النهاية رامز جلال في كل سنة يبهر الجمهور بفرض نفسه وجعل الجميع مشاهدته وانتظار برنامجه بلهفة وتشويق!

هذه السنة لم تكن فكرة رامز غريبة فقط وإنما قائمة ضيوف رامز تحت الأرض مليئة بالأسماء التي لم تخطر ببالكم، تعرفوا على ضحايا رامز لرمضان 2017 فيما يلي وفي الألبوم أعلاه:

1- فيفي عبده

2- محمود كهربا ومؤمن زكريا

3- مصطفى خاطر

4- نسرين إمام

5- فاتن شداد

6- الحضري

7- نيللي كريم

8- سهير زكي

9- أحمد فهمي

10- حمدي المرغني

11- أحمد فتحي

12- فايز السعيد

13- علا رامي

14- محمد الحلو

15- ريهام سعيد

16- محمود حميدة

17- إياس الدغيدي

18- محمود الليثي

19- رمضان صبحي

20- الشاب خالد

21- رانيا يوسف

22- شاروخان

23- وائل كفوري

24- ظافر عابدين

25- عبد العزيز مخيون

26- ناهد السباعي

27- أحمد ماهر

28- مي عمر

29- نادية الجندي