تعرف على موعد عرض مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
تعرف على موعد عرض مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني
مقالات ذات صلة
نهاية اللعبة سيكون الجزء الرابع من سلسلة المنتقمون.. أين ذهب الأبطال؟
مسلسل Game of Thrones يواجه أزمة حقيقية قبل عرض باقي حلقات هذا الموسم
فيديو: جنون رجال مسلسل الحفرة على المسرح بعد نهاية الجزء الثاني

لعشاق الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم، اقترب موعد صدور مسلسل هجوم العمالقة الجزء الثاني الموسم الرابع، الذي من المتوقع أن تكون السلسة الأخيرة للمغامرات والرسوم المتحركة، بحسب ما ذكُر المؤلف في حواره لموقع Decider.

تم عرض Attack on Titan لأول مرة في عام 2013، إذ تدور أحداث المسلسل حول شاب إير جايجر، الذي يحاول إنقاذ الأرض من البشر العمالقة، بعد ما وصلت البشرية إلى الانقراض.

يرغب في الانتقام بعد تدمير مسقط رأسه وقتل والدته، انتشار الظلم في الأرض، إذ يتدخل زملاءه لمساعدته على مواجهة الشر والقضاء عليه. 

موعد عرض مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع

انتهى الموسم 4، الجزء الأول بحلقة الـ16، حيث تم وضع خطة ومناقشتها لتحرير عالم Titans مرة واحدة وإلى الأبد ، يتلقى إرين عرضًا للانضمام إلى Jaegerists، وتهيئ الشخصيات على طرفي نقيض الطريق لقتال حياتهم.

لقد كان بالتأكيد نصف موسم مليء بالإثارة، والذي أدى إلى الكثير من الترقب، لذا تابع القراءة لمعرفة موعد العرض الأول للجزء الثاني وللتقترب خطوة واحدة من نهاية المسلسل المذهل لـ Attack on Titan. أو هجوم العمالقة.

سيكون الموسم الرابع الجزء الثاني، مليء بالإثارة وأحداث الأكشن، الذي تدور فكرته حول الانتهاء بشكل نهائي على الأشرار المتواجدين على الأرض، ينتهي معه سلسلة مسلسل هجوم العمالقة.

العرض الأول من مسلسل هجوم العمالقة الجزء الرابع الموسم الثاني في اليابان، ستكون غدًا 10 يناير، الموافق يوم الاثنين، في تمام الساعة 12: 05 صباحًا، يعرض في الولايات المتحدة الأمريكية الساعة 3: 45 مساءً بتوقيت شرق أمريكا، اليوم 9 يناير.

حلقات مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع الجزء الثاني

سيتم بث الحلقات المسلسل مرتين أسبوعيًا يوم الأحد، الجزء عبارة عن 12 حلقة مدبلجة إلى اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الاستعانة بمترجمين إنجليز حتى تكون اللهجة واضحة لدى المشاهد، حتى يتمكن المتابعون من جميع أنحاء العالم من رؤيته.

كيفية مشاهدة حلقات مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع

لم تعلن منصة نتفليكس عن عرض المسلسل، سيكون متوفر على القنوات اليابانية، أو يمكن الاشتراك في خاصية Premium الأمريكية، إذ توفر الشركة باقة من العروض، لكي يختار المشاهد ما يناسبه منها، يتمكن من خلالها مشاهدة جميع الحلقات دون فواصل إعلانية.

كما أوضحت الشركة المنتجة، أن حلقات المسلسل ستتوفر على Amazon Prime Video، لتكون تكلفة الحلقة الواحدة 2.99 دولار.