;

نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني!

كشفت منصة البث الشهيرة نتفليكس عن عروضها التي ستبث قبل نهاية عام 2024، بما في ذلك الموسم الثاني من لعبة الحبار Squid Game المرتقب.

عند صدوره في عام 2021، أصبح الموسم الأول من مسسل لعبة الحبار هو العرض الأكثر مشاهدة على الإطلاق على نتفليكس. وسرعان ما تم التحضير للموسم الثاني من المسلسل الكوري الجنوبي الذي استحوذ هلى اهتمام الملايين من المشاهدين حول العالم. ومع ذلك، بسبب الإضرابات العمالية في هوليوود في الصيف الماضي، شهد عدد لا يحصى من مشاريع نتفليكس تأجيلات.

موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

لكن وفقًا لما ذكرته مجلة هوليوود ريبورتر، أكدت نتفليكس بث عدد من المسلسلات في النصف الثاني من عام 2024، بما في ذلك الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار. حيث وعد الرئيس التنفيذي تيد ساراندوس بوجود عدد من المسلسلات المرتقب عرضاها.

وتشمل عروض 2024 المؤكدة: الموسم الثاني من The Night Agent، والموسم السادس من Cobra Kai، والموسم الرابع من Outer Banks، والموسم الرابع Emily in Paris، والموسم الثاني من سلسلة مختارات Monster. سيتم أيضًا إصدار المسلسلات الجديدة American Primeval وSenna وThe Perfect Couple قبل نهاية عام 2024.

وجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان عن تواريخ إصدار رسمية بعد. ومع ذلك، فإن ما كشفته منصة البث يمنح المشاهدين فرصة للتأكد من أنهم سيشاهدون مواسم جديدة من مسلسلاتهم المفضلة هذا العام.

نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني!

مسلسل لعبة الحبار الموسم الأول

في مسلسل لعبة الحبار، يتم إرسال دعوة غامضة للانضمام إلى مسابقة إلى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مختلفة وفي أمس الحاجة إلى المال. ويتم حبس أربعمائة وستة وخمسين مشاركًا من جميع مناحي الحياة في مكان سري حيث يلعبون الألعاب للفوز بمبلغ ضخم يصل إلى 45.6 مليار وون.

ويتم اختيار الألعاب من ألعاب الأطفال الكورية التقليدية، مثل الضوء الأحمر والضوء الأخضر، ولكن عاقبة الخسارة هي الموت. ومن أجل البقاء، يجب على المنافسين اختيار تحالفاتهم بعناية ولكن كلما تقدموا في المنافسة، زادت احتمالية ظهور الخيانة واتخاذ اختيارات صعبة لينجو كل شخص بحياته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه