تعرف على أكثر 10 أفلام ومسلسلات مشاهدة في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
تعرف على أكثر 10 أفلام ومسلسلات مشاهدة في مصر
مقالات ذات صلة
بعد أزمة فيلم اشتباك.. صور 10 أفلام مصرية حُذفت منها مشاهد بسبب الرقابة
10 فيديوهات كانت الأكثر مشاهدةً على يوتيوب خلال 2014
10 معلومات خاطئة تصر أفلام هوليوود على تقديمها للمشاهد

تصدر مسلسل لعبة الحبار الكوري المسلسلات الأكثر مشاهدة في جمهورية مصر العربية وتعتمد قصته على التشويق، حيث يقوم على 9 حلقات مليئة بالدراما والإثارة، عبارة عن متسابقين يجمع بينهم احتياجهم للمال، بسبب بعض الديون التي دفعهم للمشاركة في هذه اللعبة، لكنهم لم يكونوا على معرفة بما سينتظرهم.

أكثر المسلسلات مشاهدة في مصر

بينما احتل مسلسل الرسوم المتحركة ريك ومورتي المركز الثاني ضمن قائمة الـ Top 10 للأعلى مشاهدة داخل مصر وتدور قصته المغامرات في عالم مجنون يدعو إلى العودة للمستقبل بطولة ريك ومورتي.

تعرف على أكثر 10 أفلام ومسلسلات مشاهدة في مصر

وضمت القائمة عدد من المسلسلات الأخرى من بينهم Camp Camp و Succession وتشيرنوبيل و See و76 Horror Bookstore و The worlds finest assassin gets Reincarnated in a Different world as an aristocrat وMy name وSolos.

وتنوعت اختيارات المتابعون للأعمال الدرامية ما بين التشويق والإثارة وحب المغامرات ويعد مسلسل Solos الذي جاء في ذيل القائمة عبارة عن عمل يتناول قصص مختلفة لـ 7 موضوعات ولكن يربطهم جميعاً القصة الإنسانية.

وتشيرنوبيل هو من المسلسلات ذات الموسم الواحد، التي تتناول قصة حقيقة وهي الحادثة النووية الأشهر التي حدثت في المفاعل رقم 4 عام 1986 والتي تصنف كأكبر كارثة نووية شهدها العالم.

أكثر الأفلام مشاهدة في مصر

وعلى مستوى الأفلام جاء في المرتبة الأولى فيلم It Follows وهو مصنف كفيلم رعب يدور حول فتاة في سن المراهقة يحاول أن ينال منها كيان خارق وهو من إنتاج عام 2015.

تعرف على أكثر 10 أفلام ومسلسلات مشاهدة في مصر

وتضم القائمة فيلم فينوم في المركز الثاني والذي تدور قصته حول أحد شخصيات عالم مارفل للخيال العلمي، فينوم كان في البداية شخص عادي وطبيعي للغاية ولكن استحوذ عليه كائن فضائي فتحول إلى شخص شرير.

ويأتي في المركز الثالث أيضا فيلم الرعب Screem والذي تدور قصته حول فتاة تتلقى تليفون من قاتل محترف ويبدأ في تهديدها في سلسلة من أعمال الأكشن.

وتضم القائمة لأفلام الأكثر مشاهدة على Just Watch أيضا: Shes All That و Pulp Fiction وخمسون وجه من قراي وأخرجو السكاكين وTaken 3 و2 Fast 2 Furious و If I Stay.