تصميم حقيبة غريب يثير السخرية: ما علاقته بأكياس فضلات الكلاب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
تصميم حقيبة غريب يثير السخرية: ما علاقته بأكياس فضلات الكلاب؟
مقالات ذات صلة
رجل يحتفل بمرور 60 عاماً على احتفاظه بنصف ساندوتش: له ذكرى خاصة
قصة النعش الحي: مصنوع من الفطر ويحافظ على البيئة بعد الوفاة
عملية جراحية لإستخراج هاتف محمول من معدة مصري: ابتلعه منذ 7 أشهر

تداول الكثير عبر منصات التواصل الإجتماعي، صور لأحدث التصميمات التي تم تقديمها في مجال حقائب السيدات والتي كانت محط سخرية من قبل الكثير بسبب التصميم الغريب الذي جاءت عليه.

الحقيبة التابعة للعلامة الإيطالية الشهيرة "بوتيجا فينيتا"، تم مقارنتها بالأكياس المخصصة لجمع فضلات الكلاب والقمامة السوداء والتى يبلغ ثمنها (2140 دولارًا أمريكيًا)، بأنها تشبه فى تصميمها أكياس البلاستيك الخاص بجمع فضلات الكلاب.

تصميم حقيبة غريب يثير السخرية: ما علاقته بأكياس فضلات الكلاب؟

حقيبة غريبة

وانتقدت الكثير من التقارير الصحافية صور الحقيبة التي انتشرت، وفقاً لتقرير صحيفة "ذا صن"،  حيث اكتشف الكثير الشبه بين الحقيبة النسائية وأكياس الفضلات، وتعرضت العلامة التجارية للكثير من الانتقادات بسبب الشكل و الثمن الباهظ للحقيبة رغم تصميمها المتواضع.

وقامت أندريا سميث، فتاة بريطانية، بعقد مقارنة بين شكل الحقيبة الجديدة وبين حقائب الفضلات عبر حسابها الخاص على فيس بوك، وذكرت أن أصدقاءها شاركوها نفس رأيها من خلال التعليقات على الصورة، حتى إن صديق لها أشار عليها ساخراً بعرض أكياس فضلات الكلاب الكبيرة للبيع بدلاً من إلقائها بسلة المهملات، ومن ناحية أخرى شاركها الرأى الكثير من متابعيها على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.

أكياس فضلات الكلاب

وأشارت سميث إن فرق السعر بين الحقيبة وكيس البلاستيك، أمر مثير للسخرية، حيث إن الحقيبة يبلغ ثمنها 2140 دولار، فى حين إن حزمة من 200 كيس بلاستيك خاص بجمع فضلات الكلاب بسعر 2 دولار.