بيومي فؤاد.. عمل في محل لتنظيف الأسماك ويرفض دخول ابنته مجال الفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
بيومي فؤاد.. عمل في محل لتنظيف الأسماك ويرفض دخول ابنته مجال الفن
مقالات ذات صلة
موقف صعب من والدة دينا الشربيني بشأن دخولها المجال الفني
صور نجوم عرب يرفضون دخول أبنائهم عالم الفن رفضاً تاماً...النجمين 7 و 11 لن تتوقعهما!
مطعم ياباني يرفض دخول اليابانيين.. الموظفون استقالوا بسببهم!

له بصمة كوميدية خاصة في كل عمل فني يظهر فيه، هو بيومي فؤاد صاحب الحس الكوميدي الذي يجعلك تبتسم لا إراديًا وإليكم في هذا المقال وفي الفيديو المرفق معلومات عن حياته الشخصية.

أبرز المحطات في حياة بيومي فؤاد

ولدَ بيومي فؤاد عامَ 1965 بأحدِ أحياء القاهرة وتخرج في كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

بدأَ حياتَه المِهْنيةَ بوظيفةٍ بعيدةٍ عن دراسته، حيث تولَّى مُهمَّةَ تنظيف الأسماك في إحدى المَحلَّات الشهيرة بميدان سفنكس وكان يلتقِطُ الصورَ مع النجوم الذين يتردَّدُون على المكان، لكنَّه لم يستمرَّ كثيرًا في هذا العمل واتجه إلى وظيفة لها عِلاقةٌ بدراسته.

تولَّى بيومي فؤاد عملَه مختصَّ ترميمٍ بقطاع الفنون التشكيلية بوزارة الثقافة قسمِ ترميم ورغمَ شُهرتِه الفنيةِ، لكنه لا يزالُ حتى الآن مُوظَّفًا بالوزارة.

في بداية حياة بيومي فؤاد الفنية، جمَعَ بين وظيفتِه في الوزارة والتمثيل، حيث كان يُمارِسُ الفنَّ هوايةً لا احترافًا ولذلك كان قد حصل على إجازة بدون مرتب ليتفرَّغ لمشواره الفني.

من المَرَّات القليلة التي شاهَدَ الجمهورُ بيومي فؤاد وعلى وجهِه ملامِحُ الحزن، كان ذلك في أثناءِ تشييع جُثمان والدِه إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرةِ بطريقِ الفيوم.

عائلة بيومي فؤاد

تزوَّج بيومي فؤاد سيدةً من خارجِ الوسَطِ الفني وأنجَبَ منها ثلاثةَ أبناءٍ وهم: نور وجود ومحمد. 

أكَّد بيومي فؤاد في تصريحات له، أنه يرفُضُ دخولَ ابنتِه عالمَ الفن رغمَ دراستِها المونتاج، لكنَّها عندَما تتزوَّجُ سيكونُ لها حريةُ الاختيار بعدَ الاتفاق مع زوجِها.

خاضَ نجل بيومي فؤاد تجرِبةَ التمثيل، لكنَّه نصحَه بالتركيز في عملِه الأساسيِّ بمجال الإخراج.

ظهرَ بيومي فؤاد مع ابنتِه جود في برنامجِ "الفاميليا" وفي نهاية الحَلْقة وجَّه لها رسالةً عبَّرَ لها عن حُبِّه الشديد لها، كما اعتذَرَ إليها عن انشغالِه في العمل عنها دونَ أن يَقضِيَ معها أوقاتٍ خاصَّةً.

يشارِكُ بيومي فؤاد مُتابعِيه عبرَ حساباتِه الشخصية على السوشيال ميديا صورًا خاصَّةً به ودائمًا يتفاعَلُون معه، خاصَّةً في الصور التي ينشُرُها من مرحلة الشباب.