بين الزهد والفخامة المبالغ فيها: أغرب إطلالات المشاهير العرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يونيو 2020
بين الزهد والفخامة المبالغ فيها: أغرب إطلالات المشاهير العرب
مقالات ذات صلة
باراك وميشيل أوباما يودعان كلبهم المفضل بعد صراعه مع المرض
أحمد سعد يهنئ محمد رمضان وسمية الخشاب على زفافهما.. إليك القصة
محمد رمضان في أزمة بين جماهيره بعد خبر وفاة الطيار.. إليك التفاصيل

تحاول النجمات دائماً كسر الإطلالات التقليدية بأخرى تخالف التوقعات وتجذب الأنظار إليهم، لكن في بعض الأحيان تخرج إطلالاتهن عن المألوف وتصبح غريبة جداً وذات طابع حاد.

أغرب إطلالات النجمات 

من أغرب إطلالات المشاهير ما ظهرت به مايا رعدي ملكة جمال لبنان من قبعة عملاقة ذات شراشيب باللون الأصفر، القبعة جذبت الأنظار إليها إلا أنها علقت قائلة أنها تُعد قطعة فنية رائعة تستحق التأمل.

إطلالة مايا رعدي ليست الوحيدة، فالنجمة اللبنانية مايا دياب ظهرت في إطلالة باللون الأحمر لكنها أضافت لها قبعة غريبة واعتمدت على حقيبتين بنفس اللون ونفس الستايل.

الأمر لم يقتصر على القبعات فحسب، فهناك أيضاً النجمة اللبنانية ورد الخال التي نشرت لنفسها صور في فستان أبيض بسيط جداً لكنه يشبه أغطية السرير، فالإطلالة كانت غير مهندمة أبداً وعلقت عليها قائلة أنها تحاول التخلص من زخارف الحياة التقليدية.

الإطلالات الغريبة

من صور المشاهير الغريبة للنجمات إطلالة بسمة بوسيل والتي اعتمدت خلالها على حقيبة تشبه الرخام وهي ما أثارت تعجب واستغراب الجمهور بسبب شكلها الغريب وحجمها الصغير بالمقارنة بتصميمها.

أما بالنسبة للإكسسوار فنجد أن الأقراط غير التقليدية هي الأكثر انتشاراً بين النجمات واعتمدت عليها سيرين عبد النور كذلك بالنسبة للنجمة ستيفاني صليبا التي اختارت أقراط على شكل عناقيد كرز لتناسب هذا الموسم الجميل من العام.

الإطلالات الأغرب كانت من نصيب هنا الزاهد ونادين نجيم والعامل المشترك بينهما هو العدسات الملونة التي منحت كلاً منهما شكل غريب لا يتماشى مع ملامحها أبداً.

شاهدوا أغرب إطلالات النجمات التي تعجب منها الجمهور بشدة.