;

إطلالات الفنانات العربيات في مهرجان كان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
إطلالات الفنانات العربيات في مهرجان كان 2023

في افتتاح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، في جنوبي فرنسا، تألقت منى زكي وعدد من النجمات العربيات في إطلالات أنيقة وبسيطة وجريئة، شاهد أبرز إطلالات النجمات العربيات في مهرجان كان في الألبوم المرفق وتعرف على تفاصيل هذه الإطلالات في هذا المقال.

إطلالات الفنانات العربيات في مهرجان كان

مع بداية فعاليات حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ76 في يوم 16 مايو والذي يستمر حتى يوم السبت 27 مايو، ظهر على السجادة الحمراء نجوم العالم والوطن العربي، إليك أبرز إطلالات فنانات الوطن العربي:

منى زكي

بإطلالة جذابة، ظهرت الفنانة منى زكي، في فستان منفوش باللون الأزرق والموف من تصميم المصمم زهير مراد، مع تصفيف شعرها منسدلا على ظهرها وبمكياج خفيف وبمجوهرات من بولغاري. كما ظهرت في إطلالة سابقة فور وصولها باريس، في فستان بروح سعاد حسني، حيث نشرت مقطع فيديو له عبر حسابها على إنستغرام.

مايا دياب

ظهرت مايا دياب بفستان أسود مفتوح الصدر ومن الجانبين، وجوارب طويلة شفافة سوداء وارتدت عقداً من الألماس. 

رزان جمال

بإطلالة تتميز بالبساطة والأناقة، ظهرت الممثلة رزان جمال في فستان فاتح اللون ومشغول عند منطقة الصدر من ديور.

ريا أبو راشد

ظهرت المذيعة ريا أبو راشد متألقة كعادتها في فستان طويل منفوش باللون الفوشيا مع مكياج قوي وزينت إطلالتها مع مجوهرات ماسية من كوليه وأقراط.

أسيل عمران

تألق الممثلة السعودية أسيل عمران، في حفل افتتاح مهرجان كان، بفستان طويل بالون النبيتي وتسريحة شعر بسيطة، مع حذاء باللون الأسود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه