;

بنزيما: الأجواء استثنائية والجمهور رائع.. الاتحاد سيصبح فريقا كبيرا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
بنزيما: الأجواء استثنائية والجمهور رائع.. الاتحاد سيصبح فريقا كبيرا

أبدى النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق الاتحاد السعودي، سعادته بأول مباراة رسمية له مع الفريق، خلال البطولة العربية للأندية (بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية)، مؤكدا أنه فريق كبير.

وكان الاتحاد قد حقق فوزا مهما على الترجي التونسي في أولى مبارياته، أمس الخميس، بهدفين مقابل هدف، في مباراة حضر بها بنزيما بقوة، حيث سجل هدفا صاروخيا، وصنع آخر سجله المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وقال بنزيما لقنوات SSC بعد المباراة: "تدرّبنا جيداً في الأيام الأخيرة، وتدريجاً سنصبح فريقاً كبيراً".

وأضاف: "الأجواء استثنائية والجمهور رائع يحفّز الفريق منذ بداية المباراة. الجمهور العظيم يستحق الأفضل".

وتصدر بنزيما قائمة الهاشتاقات الأعلى تداولا في السعودية ودول عربية أخرى، أمس الخميس واليوم الجمعة، خلال وبعد مباراة الاتحاد والترجي.

هدف بنزيما الرائع جاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة عبر قذيفة أطلقها من على حدود صندوق العمليات للفريق التونسي، لتسكن الشباك، وتنتزع هدير جماهير "العميد".

وقدم بنزيما أوراق اعتماده سريعا إلى جماهير الاتحاد بهذا الهدف الرائع الذي منح التقدم للفريق.

وتداول متابعون عبر مواقع التواصل مقاطع فيديو للهدف الرائع للنجم الفرنسي.

بنزيما لم يكتف فقط بتسجيل الهدف الثاني للفريق، لكنه صنع الهدف الأول بعد استحواذ مميز على الكرة ومراوغة رائعة وعرضية متقنة تابعها النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ليسجل هدف التعادل للاتحاد بعد تقدم  الترجي بالهدف الأول.

وفي يونيو الماضي، أعلن نادي الاتحاد، رسميا، انتقال بنزيما إليه بداية من الموسم المقبل، قادما من ريال مدريد، ليؤكد بذلك تقارير متعددة كانت قد تناثرت في هذا الإطار، وتزايدت منذ إعلان نادي ريال مدريد الإسباني رحيل بنزيما، قبل ذلك بأيام.

وعبر حسابه في موقع "تويتر"، أرفق النادي مقطع فيديو لتوقيع بنزيما مع مسؤولي الاتحاد، قبل أن يظهر النجم الفرنسي في نهايته متحدثا بالعربية وهو يقول: "أنا متحمس أشوفكم في جدة".

وكان بنزيما قد أكد، في حوار مع الموقع الرسمي للنادي، عقب انضمامه، أن قربه من مكة المكرمة، بعد تواجده في جدة، معقل الاتحاد، سهلت مهمة قبوله للالتحاق بالنادي.

ويعتنق بنزيما الدين الإسلامي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه