بعد غياب 10 سنوات..كاظم الساهر يشوق جمهوره لحفلته في الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
بعد غياب 10 سنوات..كاظم الساهر يشوق جمهوره لحفلته في الساحل الشمالي
مقالات ذات صلة
بالصور : جسر الحبل على ساحل أيرلندا الشمالية
10 فروق بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية
لم يحدث منذ عام 1913: نفوق 10 من حيتان العنبر بعد جنوحهم على الساحل

 يحيي الفنان العراقي كاظم الساهر، مساء اليوم، حفلًا غنائيا في فوكا باي بالساحل الشمالي، وأعرب الكثير من جمهور كاظم الساهر عن فرحتهم بهذا الحفل الذي يعود فيه الساهر لتقديم الحفلات في مصر بعد غياب دائم لسنوات طويلة آخرها حفلة في 2009.

حفل كاظم الساهر في مصر

وفي التفاصيل الخاصة بالحفل، من المقرر أن تفتح أبواب الحفل في تمام السابعة مساء، ومن المقرر أن يقدم كاظم باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر الساهر  مجموعة من الصور الخاصة بالبروفات الخاصة بالأغاني التي من المقرر أن يقدمها لجمهوره.

وكان الساهر روج للحفل، بفيديو من الساحل الشمالي في مصر، وعلق: " لأول مرة من أكتر من ١٠ سنوات! الحفل الذي انتظرناه طويلًا القيصر كاظم الساهر في مصر!".

حفل كاظم الساهر في عمان

ومؤخراً، نشر كاظم الساهر مقطع فيديو، يظهر فيه وهو يغني خلال حفلته التي أحياها في عمَّان، العاصمة الأردنية وحققت نجاحاً كبيراً.

وكتب الساهر على الفيديو: "أحبك جداً وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويل، وأعرف أنك ست النساء وليس لدي بديل. من حفل كاظم الساهر في عمان 2022".

في وقت سابق، قال القيصر في تصريحات نقلتها سكاي نيوز عن موعد صدور ألبومه الجديد، قال الساهر: "بصراحة أنا أنجزته منذ فترة طويلة، وسجّلت الأغاني التي قام بتوزيع معظمها ميشال فاضل، حيث أنه وزّع 11 أغنية".

وأضاف: "أتمنى أن يصدر بطريقة جميلة للناس، وهناك شركات تتنافس لتحظى بأخذ الألبوم لصالحها، والجمهور يسألني دائما عن موعد صدوره، وأنا مثلهم أتمنى أن يصدر في وقت قريب وسأكون سعيدا جدا بذلك".
وأضاف كاظم الساهر: "ولكن لا شكّ أنّي سعيد بأنّي سأغني في بيروت، وفي مصر بعد غياب، وبالتأكيد سأكون أسعد عندما أغني في بلدي العراق، وأتمنّى أن تتحقّق هذه الأماني، وكلّ ما علينا أن نتفاءل ونبقي على نافذة الأمل مفتوحة".