;

بعد تهديداته المرعبة لزوجته...تفاصيل مثيرة عن مطاردة سليم مهاجر لها

وضع سليم مهاجر جهاز تتبع لزوجته في سيارتها وكان يتصل بها نحو 70 مرة يومياً!

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مايو 2018
بعد تهديداته المرعبة لزوجته...تفاصيل مثيرة عن مطاردة سليم مهاجر لها

مازالت قضية طلاق اللبناني سليم مهاجر نائب رئيس بلدية أوبورن السابق من زوجته عائشة ليرمونث تشعل الرأي العام، خاصة بعد أن كشفت المحكمة بعض المضايقات التي تعرضت لها زوجته على يده في أقل من عام من الزواج.

ومن ضمن هذه المضايقات التي رصدتها المحكمة هي وضع سليم مهاجر جهاز للتتبع في سيارة زوجها، بخلاف إنه كان يتصل بها نحو 70 مرة في اليوم بعد أن تدهور زواجهما.

شاهدي أيضاً: فيديو اللبناني سليم مهاجر صاحب أغلى حفل زفاف في استراليا يحدث ضجة بتهديداته المرعبة لزوجته

ومن جهة أخرى، وافقت عائشة ليرمونث زوجة سليم مهاجر أن يتم تخفيف شروط القبض على زوجها، بأن يسمح له بالاقتراب منها قليلاً، حيث يمكنه الآن الاتصال بزوجته ولكن لا يسمح له بمضايقتها أو مطاردتها أو الاعتداء عليها هي وكل فرد من عائلتها.

وجاء ذلك التخفيف من قبل المحكمة، بعد أن شوهد سليم مهاجر بصحبة المضيفة كونستانس سيافلاس في حفل زفاف شقيقته الشهر الماضي.

وكان سلوك سليم مهاجر بدأ في التغير بعد أن تركت زوجته المنزل في إبريل الماضي، ليبدأ في تعقبها على نحو من الهوس، ليذهب إليها أمام منزل شقيقتها وصهرها في ولونغونغ وأخذ يطالب لرؤيتها. 

كما إنه بعث لها كماً هائلاً من الرسائل الإلكترونية، واتصل بها أكثر من سبعون مرة يومياً، بحسب ما جاء في صحيفة ديلي تلغراف.

شاهدي أيضاً: فيديو وصور بدء مراسم الزفاف الاسطوري لشقيقة سليم مهاجر في سيدني...وبذخ الحفل يذهل الجميع

ليس هذا فقط، فقد قام سليم مهاجر بإبلاغ الشرطة عن اختفاء زوجته، وذلك بعد عدم استطاعته أن يحدد مكانها من قبل جهاز التتبع الموجود في سيارتها والذي قام بتركيبه، مبلغاً رجال البوليس إنها لم تأت في موعدها وتأخرت عنه خمس ساعات.

وفي ذات السياق، قام سليم مهاجر بالاتصال بكافة الشركات التي تعمل معها زوجته عائشة ليرمونث زوجته بعد أن رفضت أن تكشف له مكان عملها.

الجدير بالذكر أن سليم مهاجر منع مهاجر من إدارة شركة ASIC لمدة ثلاث سنوات بحجة حماية الآخرين من عدم اهليته، وحتى الآن لم تطرق قدما سليم مهاجر أرض المحكمة مرسلاً محاميه مات وارد الذي يمثله.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه