بطريقة مبتكرة جداً رجل يحمي نفسه من الإصابة بفيروس كورونا في الأسواق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مارس 2020
بطريقة مبتكرة جداً رجل يحمي نفسه من الإصابة بفيروس كورونا في الأسواق
مقالات ذات صلة
هذه الدول لم ترصد حالات إصابة بفيروس كورونا
إحذري العدسات اللاصقة قد تُسبّب الإصابة بفيروس كورونا
الأعراض المبكرة جداً للإصابة بفيروس كورونا: لا تشبه الإنفلونزا أبداً

يتسبب انتشار فيروس كورونا في حالة من الرعب والفزع حول العالم بخاصة في الدول التي تحولت إلى بؤر للمرض مثل إيطاليا لذلك نجد أن المواطنين بها اتخذوا كافة الإجراءات المعقولة وغير المعقولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


فيروس كورونا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر خلاله رجل إيطالي وهو يرتدي لوح خشبي دائري في تصرف غريب تسبب في حالة من السخرية والتعجب وذلك للحفاظ على مسافة لا تقل عن متر بينه وبينه أي شخص.

الرجل الإيطالي استخدم يد معدنية حتى يتمكن من التواصل مع المحيطين به وطلب الأشياء داخل السوق، كما صمم الرجل اللوح الخشبي بحيث يمكنه ارتدائه على الخصر وحمله على الاكتاف كنوع من الوقاية.
في حين فسر البعض سلوم الرجل بأنه رغبة في الشهرة وتداول صوره وفيديوهاته على وسائل التواصل الاجتماعي ولا يهدف من هذا التصرف الغريب حماية نفسه من انتقال العدوى إليه.


فيروس كورونا إيطاليا

وكانت قد وصلت أرقام الإصابة بفيروس كورونا في إيطاليا إلى أرقام قياسية فخلال يوم واحد فقط توفي 368 شخصاً ليكون إجمالي عدد الوفيات بها 1809 حالة، وأعلنت السلطات إصابة 3509 حالة جديدة بالمرض ليتجاوز عدد الإصابات الـ25 ألف إصابة في مختلف مدن إيطاليا.

أعراض كورونا الأولية

الجدير بالذكر أن أعراض فيروس كورونا الأولية هي حالة تعب شديد يتجاهلها الكثيرون ثم يصحبها ارتفاع دائم في درجات الحرارة وقشعريرة دائمة بجانب ضيق في التنفس وجفاف في الحلق وهو ما يختلف عن أعراض الإنفلونزا العادية والتي تتميز بسيلان الأنف وشعور عادي بالإجهاد بجانب ارتفاع في درجات الحرارة متقطع.