انفجار بيروت: مشاهير تدمرت منازلهم وآخرون كادوا يفقدون حياتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
انفجار بيروت: مشاهير تدمرت منازلهم وآخرون كادوا يفقدون حياتهم
مقالات ذات صلة
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

تعرض الكثير من المشاهير العرب المقيمين في بيروت إلى خسائر فادحة إثر الانفجار الهائل الذي تعرضت له المدينة المكنوبة يوم الثلاثاء الماضي.

خسائر المشاهير في انفجار بيروت

حيث أدى الانفجار الرهيب الذي هز العاصمة اللبنانية إلى تدمير منازل العديد من النجوم والنجمات الواقعة في المنطقة المصابة، فيما كاد البعض الآخر يفقد حياته ويصبح أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت.

رامي عياش

تعرضت داليدا عياش، زوجة رامي عياش، إلى إصابات جسيمة بعد وقوع الانفجار، مما حتم سرعة نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكتب الفنان اللبناني على تويتر موضحاً حالة زوجته الصحية: "أشكر كل من سأل عن داليدا من دون استثناء. غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم إن شاء الله منوفيكم. جروحها توزّعت بين جبينها وأنفها ويديها وقدميها، ولكن الحمد لله على كل شيء. مصيبة وخسارة غيرنا أكبر من شوية جروح."

وأضاف رامي عياش: "أطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح بدمائها، صار بالنا بالمساعدة أكثر من حالنا."، وتابع في تغريدة تالية: "مشاهد ما كنا حابين ولادنا يشوفوها. الله يشفي كل جريح ويرحم كل اللي فارقونا .بدنا نعيش بسلام لان تعبنا خلص".

انفجار بيروت: مشاهير تدمرت منازلهم وآخرون كادوا يفقدون حياتهم

أروى

كشفت أروى أنها نجت بمعجزة من انفجار بيروت، مشيرة إلى أن منزلها في العاصمة اللبنانية تعرض لأضرار جسيمة، إلا أن أهلها المقيمين فيه لم يتعرضوا للضرر.

وكتبت الفنانة اليمنية عبر حساباتها على السوشيال ميديا: "لولا القدر وصديقتي اتمسكت فيا كان ممكن كون عند الانفجار، الحمدلله على كل شيء وأشكركم على دعواتكم واطمئنانكم على، الله يستر، صلوا من أجل لبنان".

مشاهير تدمرت منازلهم وآخرون كادوا يفقدون حياتهم في انفجار بيروت

وفي ألبوم الصور أعلاه، نستعرض معكم خسائر المشاهير في انفجار بيروت، ونرصد النجوم والنجمات الذين كادوا يفقدون حياتهم، ولقطات تبين حجم الدمار الذي وقع على منازل البعض منهم:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا