;

مشاهير يضعون عائلاتهم في المقام الأول: صور تكشف حياتهم الشخصية

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
مشاهير يضعون عائلاتهم  في المقام الأول: صور تكشف حياتهم الشخصية

يقال أن الشهرة تغير الناس، ولكن لا يزال هناك بعض المشاهير الذين ظلوا على اتصال بأنفسهم الحقيقية.

العديد من المشاهير حول العالم بالنسبة لهم  تأتي عائلاتهم أولاً، على الرغم من شهرتهم الواسعة التي تنتشر في كل مكان.

وعلى الرغم من الأضواء المتوهجة للنجومية، فإنهم لا يفوتون أبدًا إفساد أطفالهم أو جعل والديهم يشعرون بالحب.

العديد من النجوم شاركوا صورهم العائلية في العديد من المناسبات الخاصة وخلال حياتهم اليومية مع أطفالهم وأسرهم.

صور النجوم

من أعياد ميلاد، لبدء دراسة، لقضاء وقت مميز في المنزل، و غيرها الكثير من اللقطات شاركها النجوم مع جمهورهم عبر منصات السوشيال ميديا.

خلال الألبوم المرفق مجموعة من الصور التي ترصد حياة النجوم الشخصية والتي شاركوها مع أولادهم.

النجوم بصحبة أطفالهم

 من النجوم العرب الفنانة أنغام التي شاركت متابعيها صور الاحتفال بعيد ميلاد نجلها في جو عائلي خاص، ومن قبلها شاركت الفنانة سيرين عبدالنور متابعيها حول العالم صور أسرية مع أطفالها.

الفنانة نانسي عجرم دائماً تحرص على مشاركة الجميع صور لأجواء عائلية ولحظات مع أطفالها سواء دداخل المنزل أو في الاحتفالات المختلفة.

تحرص الفنانة أحلام من وقت لآخر في نشر العديد من الصور مع أطفالها سواء خلال الرحلات التي تقوم بها أو داخل المنزل للاحتفال ببعض الأمور الأسرية.

من بين النجوم أيضاً، مايا دياب، نادين نجيم، كارول سماحة، وغيرهم، ليس النجوم فقط، بل لاعبين الكرة العالمين أبرزهم اللاعب محمد صلاح الذي شارك جمهوره أكثر من مرة صور عائلية مع أسرته.

صور النجوم وأسرهم

حول العالم، الكثير من الصور التي تنتشر للنجوم مع أسرهم بعيداً عن الشهرة والأضواء، فتتبع الباباراتزي له جعل الكثير من لحظاتهم الأسرية منتشرة في كل مكان.

أثارت النجمة العالمية شاكيرا الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إذ ظهرت مرتدية ملابس فضفاضة وتصفيفة شعر غير مرتبة، على غير عادتها لحرصها الدائم على الظهور بإطلالة رائعة، وذلك خلال قضائها وقت ممتع مع أطفالها على البحر.

التقطت الكاميرات صوراً وفيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برفقة عائلته ووالده خورخي ووكيل أعماله، لحظة مغادرة مطار برشلونة.

 فين ديزل يحرص على التكتم على حياته العائلية، لدرجة أنه لم يعلن رسميا للصحافة عند ميلاد طفلته هانيا أو طفله فينسينت، كما لديه ابنة ثالثة اسمها بولين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه