;

هل تعلم أن هؤلاء النجوم كادوا أن يفقدوا حياتهم أثناء تصويرهم لأفلامهم.. فيديو يكشف 8 حالات صادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016
هل تعلم أن هؤلاء النجوم كادوا أن يفقدوا حياتهم أثناء تصويرهم لأفلامهم.. فيديو يكشف 8 حالات صادمة

الكثير من نجوم التمثيل يأخذون عملهم بجدية لدرجة تكاد تودي بحياتهم. ولهذا، يستعرض هذا الفيديو أشهر 8 حالات لنجوم كادوا يفقدون حياتهم أثناء التصوير!

1- في فيلم "روكي"  كاد سيلفستر ستالون أن يموت بعد أن طلب من دولف لاندجرين أن يضربه بكامل طاقته، ليتم نقله إلى المستشفى ليرقد ثمانية أيام في غرفة العناية المركزة بسبب تضخم في عضلة القلب.

2- في فيلم Now You See Me، كان على الممثلة آيلا فيشر أن تدخل في صندوق  زجاجي ملئ بالماء حيث علقت السلسلة التي كانت تربطها ولم تستطع الفرار كما كان مقرراً وكادت أن تختنق.

شاهد أيضاً: صور سفير بريطانيا في القاهرة يأكل "الفسيخ" احتفالاً بشم النسيم.. وتعليقه الصادم بعدها

3- أكدت النجمة إيميلي بلانت أنها كادت تقتل توم كروز شريكها في فيلم Edge of Tomorrow حيث كانت تقود سيارة في أحد مشاهد المطاردات ولكنها لم تستطع الضغط على الفرامل في الوقت المناسب. 

4- النجم جاكي تشان كان أن يموت في فيلمه Police Story حيث كان يقوم بتصوير مشهد انزلاقه من عمود معدني ليسقط على لوح زجاجي سميك ممتد بينما تنفجر مصابيح كهربية حوله، وبعد انتهاء المشهد تم تشخيص تشان بحرق في يده وتمزق في الفقرتين السابعة والثامنة وخلع في الحوض.

5- الممثل دانيال داي لويس كاد أن يموت بسبب ملابسه في فيلم Gangs of New York وليس بسبب مشهد خطير، حيث أصر على ارتداء ملابس خفيفة تحاكي ملابس الفترة الزمنية التي دارت بها أحداث الفيلم فانتهى الأمر بإصابته بالتهاب رئوي.

قد يعجبك أيضاً: من سيد درويش لسعد المجرد.. فيديو لفنان سعودي يستعرض تطور الموسيقى العربية على مدى 120 سنة 

6- الممثلة جايمي الكسندر تعرضت لاصابة حادة أثناء تصويرها أحد مشاهد الأكشن في فيلم Thor: The Dark World، حيث أصيبت بكسر في الفقرة الحادية عشر وخلع بالكتف وتمزق بعدة مناطق من جسدها مما جعلها تغيب عن التصوير لشهرٍ كامل.

7- في فيلم The River Wild كان على النجمة ميريل ستريب أن تمضي ساعات طويلة في تصوير مشاهد التجديف على متن قارب في طقس سئ للغاية، لتنزلق من القارب إلى الماء المتجمد وكادت أن تموت من الغرق قبل أن يتم انقاذها.

8- في آخر أجزاء فيلم "هاري بوتر" تعرض الممثل البديل "الدوبلير" الي كان يقوم بأداء المشاهد الخطيرة بدلاً عن دانيال ردكليف بطل الفيلم، ليتعرض للإصابة بشللٍ في الخصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه