الصور الأولى من حفل حناء فهرية أفجان بمشاركة خطيبها بوراك أوزجيفيت

أجمل صور الثنائي الأشهر في تركيا "فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت" في حفل حناء فهرية قبل حفل الزفاف بـ 3أيام

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
الصور الأولى من حفل حناء فهرية أفجان بمشاركة خطيبها بوراك أوجيفيت
مقالات ذات صلة
صور فساتين زفاف جميلات العالم..أسعار فساتين زفاف أشهر سيدات ستصدمكم
هل تذكرون ربى السعدي شقيقة روعة السعدي أشهر أختين في الدراما السورية؟
قصص نجمات تزوجن من رجال خليجيين بعضها انتهى بشكل حزين ومأساوي

بعد انتظار دام ما يقارب السنتين أخيراً قرر الثنائي التركي الأشهر والأجمل "فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت" مفاجأة جمهورهما بإقامة حفل زفافهما في يوم 29 يونيو 2017، وقامت العروسة فهرية أفجان ببروفة فستان الزفاف منذ أيام ولم تترك المجال لخطيبها بوراك أوزجيفيت أن يساعدها أو يراها به كنوع من التقاليد والأعراف القديمة!

فستان زفاف فهرية إفجان من بوراك أوزجيفيت يثير ضجة في الصحف التركية!

ولكن المفاجأة الأجمل والأكبر أن بوراك أوزجيفيت شارك خطيبته فرحتها في يوم الحناء "وهو حفل شعبي تقليدي معروف في تركيا تحتفل به العروس مع صديقاتها وقريباتها بنهاية عزوبيتها ويتمنين لها السعادة في حياتها القادمة" ولكن بوراك كسر التقاليد هذه المرة وشاركها في حفل حنتها الفرحة ورقص معها وطرق على الطبل لخطيبته فهرية لكي ترقص!

حفل حناء فهرية أفجان كان يوماً غير عادياً في حياة العروسين فقد شاركهما نخبة من النجمات الشهيرات في تركيا منهن: سينام كوبال وأصلي أنفير وغيرهن!

ارتدت فهرية أفجان في حفل الحناء فستاناً أحمراً قصيراً ضيقاً عن الخصر ويتميز بوجود وشاح طويل من الخلف يبدو كذيل الطاووس مدح قوامها بشكل رائع.

والذي لفت الأنظار عدم تواجد نسليهان أتاغول التي شاركت خطيبها بوراك أوزجيفيت بطولة المسلسل الشهير حب أعمى والذي كان أخر يوم تصوير لموسمه الثاني يوم الثلاثاء الماضي 21 يونيو، وقد كانت نهايته صادمة لمحبي شخصية كمال التي جسدها بوراك ببراعة!

وجدير بالذكر أن العروس فهرية أفجان انتهت قبل شهر رمضان الفضيل من تمثيل مسلسلها حتى الممات مع النجم التركي انجين أكيوريك وقد لقي دورها إشادة كبيرة من جميع النقاد والمتابعين.

شاهدوا أجمل صور الثنائي فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت في حفل حناء فهرية بمشاركة نجمات الدراما التركية في الألبوم أعلاه: