;

فيديو بوراك أوزجيفيت يقطع شهر العسل مع فهرية لهذا السبب!

كواليس الجزء الثاني من فيلم أخي انا

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017
فيديو بوراك أوزجيفيت يقطع شهر العسل مع فهرية لهذا السبب!

لا تزال أصداء حفل زفاف الثنائي الأشهر في تركيا "فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت" قائمة حتى الآن، لأن ارتباط فهرية بشاب وسيم مثل بوراك جعل منها محط أنظار العالم العربي والتركي وخاصةً النساء ولا يخلو الأمر من بعض الحسد!

احتفل الثنائي فهرية وبوراك بحفل زفافهما في 29 يونيو 2017 خلال حفل كبير في أحد قصور تركيا الضخمة وارتدت فهرية 3 فساتين زفاف رائعة بينما ارتدى بوراك بدلتي زفاف "واحدة بيضاء والثانية سوداء" ومع هذا بدأ المتابعون يزدادون على حساب فهرية الرسمي على الانستغرام حيث أنه وصل أكثر من 5 مليون وبوراك قرابة الـ 10 مليون متابع على الانستغرام وبذلك يصبحان من أكثر النجوم متابعةً على انستغرام لهذه السنة في تركيا!

شاهدوا أيضاً: فيديو بوراك أوزجيفيت يرقص في حفل حناء خطيبته فهرية أفجان رقصته الشعبية

ومن الصور التي انتشرت على انستغرام بوراك وفهرية صور شهر العسل الذي قررا تمضيته في أحد جزر المالديف الساحرة ولكن فجأةً قطع بوراك شهر العسل مع فهرية وانطلق لحياته الروتينة العملية لكي يبدأ بتصوير الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" kardeşimbenim2 مع الفنان الوسيم مراد بوز Murat Boz.

نشر النجمين الوسيمين بوراك ومراد على حسابهما على انستغرام فيديو عن كواليس تصوير الجزء الثاني من فيلم "أخي أنا" معلناً بذلك بوراك انتهاء شهر العسل مع زوجته فهرية، شاهدوا الفيديو أعلاه:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه