الشرطة تقبض على تمساح بأمريكا لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
الشرطة تقبض على تمساح بأمريكا لهذا السبب
مقالات ذات صلة
الشرطة الهندية تقبض على ماعز والسبب يثير الضحك
الشرطة الأمريكية تقبض على سيدة بسبب هذه الرائحة
الشرطة الباكستانية تقبض على جميع العمال بمطعم لعدم تقديم البرجر مجاناً

تم العثور على التمساح في مجمع سكني بولاية ألاباما بأمريكا وقبضت عليه الشرطة لعدم تعريض السكان للخطر.

القبض على تمساح

تم نقل تمساح من مجمع سكني في ألاباما بعد أن شوهد يتربص في مصرف مياه الأمطار وقال أنتوني باترسون وكينيشا ميلر إنهما كانا يقودان سيارتهما إلى المنزل عندما رأيا التمساح في مصفاة عاصفة في مجمع سكني محلي.

وقال ميلر لـ WKRG-TV: "لقد رأينا تمساحًا يخرج من فتحة التصريف وكنا مثل هل هذا تمساح حقيقي؟"

قال الزوجان إن التمساح زحف خارج البالوعة وكان يتربص على بعد حوالي 50 قدمًا من حيث كانت حافلة مدرسية تنزل الأطفال.

قال باترسون: "بدأ الكثير من الناس في الحي الخروج بهواتفهم لتصويره وكانوا يحاولون تسجيلها لأنهم كانوا مصدومين مثلنا تمامًا".

استجاب مسؤولو اللعبة والحياة البرية في ألاباما للمشهد وأسروا التمساح بمساعدة الشرطة.

معلومات عن التمساح الأمريكي

  • التمساح الأمريكي (Alligator mississippiensis) يُشار إليه أحيانًا بالعامية باسم التمساح الشائع وهو زاحف تمساح كبير موطنه جنوب شرق الولايات المتحدة وشمال شرق المكسيك.
  • وهو واحد من نوعين موجودين في جنس التمساح داخل عائلة Alligatoridae وهو أكبر من نوع التمساح الحي الوحيد الآخر التمساح الصيني.
  • يبلغ طول ذكور التمساح الأمريكي من 3.4 إلى 4.6 م (11.2 إلى 15.1 قدمًا) ويمكن أن يصل وزنها إلى 453 كجم (999 رطلاً)، الإناث أصغر حجمًا ، حيث يتراوح طولها بين 2.6 و 3 أمتار (8.5 إلى 9.8 قدم).
  • ويسكن التمساح الأمريكي الأراضي الرطبة في المياه العذبة مثل المستنقعات ومستنقعات السرو من تاماوليباس في المكسيك إلى جنوب شرق وشمال ولاية كارولينا الشمالية.
  • ويتميز عن التمساح الأمريكي المتماثل بخطم أعرض مع فكوك متداخلة ولون أغمق وهو أقل تحملاً للمياه المالحة ولكنه أكثر تحملاً للمناخات الباردة من التمساح الأمريكي الذي يوجد فقط في المناخات الاستوائية.

التمساح

هو من الحيوانات المفترسة ويستهلك الأسماك والبرمائيات والزواحف والطيور والثدييات وتتغذى الفقس في الغالب على اللافقاريات، يلعبون دورًا مهمًا كمهندسين للنظام الإيكولوجي في النظم البيئية للأراضي الرطبة من خلال إنشاء ثقوب التمساح والتي توفر موائل رطبة وجافة للكائنات الأخرى.

وعلى مدار العام خاصة خلال موسم التكاثر تخاف التمسايح الأمريكية الإعلان عن المنطقة المتواجدين فيها أو تحديد مكان زملائها المناسبين. يستخدم ذكر التمساح الأمريكي الموجات دون الصوتية لجذب الإناث ويتم وضع البيض في عش من النباتات والعصي والأوراق والطين في بقعة محمية في الماء أو بالقرب منه.