الخطوط الجوية السعودية تتفاعل مع فيديو لأمريكي يتحدث عن حنينه للمملكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
الخطوط الجوية السعودية تتفاعل مع فيديو لأمريكي يتحدث عن حنينه للمملكة
مقالات ذات صلة
فيديو مواطن سعودي يقاضي الخطوط الجوية السعودية بسبب ذبابة
الخطوط الجوية السعودية تعلن مشاركتها في اليوم الوطني: باستعادة الماضي
سعودي يعثر على حيوان الوشق ويتكلف بعلاجه..والجهات المختصة تتفاعل

تفاعلت شركة الخطوط الجوية السعودية في لفتة رائعة مع مقطع فيديو لرجل أعمال أمريكي، يستعيد فيه ذكريات أيام طفولته التي قضاها في المملكة العربية السعودية، في الفترة التي قضاها هناك أثناء عمل والده في إحدى الشركات لمدة سبع سنوات، حيث سرد ذكرياته في مقطع الفيديو وهو يرتدي الزي الخليجي ويتكلم بحب عن المملكة.

رجل أعمال أمريكي يسرد ذكرياته في المملكة

في مقطع فيديو تفاعلت معه الخطوط الجوية السعودية، تحدث فيه رجل أعمال أمريكي عن ذكرياته في المملكة العربية السعودية، حيث كان والده يعمل في إدارة المعدات الأرضية منذ عام 1978 وحتى عام 1985.

حيث كان رجل الأعمال الأمريكي، ويُدعى "سيد فريتس"، قد عبّر عن حنينه للملكة ومدى حبه لها وللشعب السعودي من خلال مقطع فيديو نشره الرحال "ثواب السبيعي" عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث كتب ثواب السبيعي قائلا: "زرت رجل أعمال أمريكي، يوم سولفت معه بك، عندما تذكر طفولته الجميلة في المملكة العربية السعودية، حيث وقتها كان أبوه يعمل بالخطوط السعودية وكيف تغيرت حياته وحياة عائلته للأفضل، وماذا يعني له الملك فيصل" وأضاف السبيعي قائلاً: "فيديو اسطوري فيه دروس عظيمة".

الخطوط الجوية السعودية تتفاعل مع الفيديو

وبعد نشر مقطع الفيديو الذي نال العديد من التفاعلات من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أتى تفاعل سريع من الخطوط الجوية السعودية مع مقطع الفيديو وأعادت نشر التغريدة، موجهة دعوة إلى سيد فريتس وعائلته لزيارة المملكة العربية السعودية واستعادة ذكريات طفولته، معبرة عن فخرها واعتزازها بكل من عمل في الشركة.

حيث كُتب على حساب الخطوط الجوية السعودية التالي: "نعتز ونفخر بكل من عمل في السعودية، المعهود عنهم الوفاء لكل ذكريات الحياة المهنية والإحساس بالانتماء حتى بعد التقاعد بل ويتأصل ذلك الشعور على مستوى عائلاتهم، شكراً لثواب السبعي ويسرنا دعوة سيد فريتس وعائلته  لزيارة بيتهم في السعودية واستعادة الذكريات وخلق أخرى جديدة بين أهلهم في المملكة العربية السعودية".

تفاعل العديد من نشطاء موقع تويتر مع المنشور، حيث كتب دكتور طلال المغربي قائلاً: "قصه رائعة أخي ثواب ضمن القصص التي نقلتها، أتمنى الاستفادة من كل من عاش أو عمل في مجتمعاتنا الثرية بثقافات وعادات وعاد لبلده بدعوته للمناسبات السعودية في دولهم لتعزيز القوى الناعمة ودبلوماسياتها في الثقافة والتعليم والصحة والرياضة والسياحة لعولمة ثقافتنا".

بينما علق خالد بن حمد: "سبحان الله العظيم، رجل من أقصى الأرض لا يرتبط بنا لا بدين ولا بلغة ولا بعرق جاء مع أبوه يعمل بعقد ورجع لأهله وحفظ الجميل لنا ويحب بلدنا، نفس الكوريين الذين أتوا نهاية السبعينيات وفي المقابل ناس يتكلمون بلغتنا وبنفس ديننا، يتمنون لنا الدمار، الفطرة السليمة والتربية الصحيحة هي الأساس".