استخدامات غريبة للجوارب لم تخطر ببالك: الصور ستفاجئك

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
استخدامات غريبة للجوارب لم تخطر ببالك: الصور ستفاجئك
مقالات ذات صلة
لوحة داخل مكتب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تخطف الأنظار: ما قصتها؟
اختبار: أول حيوان تراه بالصورة يكشف سمات شخصيتك التي تخفيها عن العالم
حسب طول إصبع الخنصر: هل شخصيتك واحدة من هذه الشخصيات الثلاثة؟

إذا كان هناك سؤال واحد قد لا تُجيب عليه، هل تعلم لماذا تختفي الجوارب في الغسيل؟ في كل مرة لا نجد إجابة عن السبب في ذلك.

ولكن مؤخراً، تم رصد العديد من الأستخدامات المختلفة للجوارب والغريبة في نفس الوقت، بعيداً عن الحفاظ على الأرجل، أو منح النساء خاصة مظهر أنيق ومختلف.

 خلال الصور القادمة، يمكن تحويل الجوارب بقطعة مطاطية قوية إلى حامل ممتاز لشريط اليد لهاتفك الذكي يمكنك استخدامه أثناء التمرين.

 الصور التي تم تداولها عبر السوشيال ميديا،  لا غنى عنه لمن يحب المشي أو ممارسة الرياضة مع مشروب ساخن، ومن خلال استغلال الجوارب يمكن صنع حافظة لهذا الكوب خلال محاول شرب المشروبات الساخنة.

الحفاظ على الجوارب

هناك عدد من القواعد التي ينصح بها للحفاظ على الجوارب، فقبل الغسيل، من المهم فرز الجوارب، مثل بقية الأشياء، و تأكد من فصل الجوارب البيضاء عن تلك الملونة، وتقسيم الجوارب الملونة إذا وجدت الأوساخ القوية على الأشياء، فتأكد من نقعها قبل الغسيل، أو  خيار بديل وهي  فرك الجوارب مع الصابون بسيط ويترك لمدة 12 ساعة.

ليست هناك حاجة لتشغيل الغسالة من أجل الجوارب فقط، يمكنك غسلها بأشياء أخرى، قبل الغسيل في الغسالة تحويل كل جورب الداخل الى الخارج،  لذلك تترك كل القمامة والذرة خارج البرميل.

من الضروري تجنب ظهور رائحة كريهة من الجوارب فالأمر يستحق تغييرها مرة واحدة على الأقل يوميًا، ولا تهمل فرز الجوارب حسب اللون والمادية.

كما يمكن غسل الجوارب السوداء مع الجينز وأشياء من نفس اللون ، وعلى العكس من ذلك ، يجب عدم دمجها مع ملابس أخرى.

ارتداء الجوارب

في حين أن الغالبية منا لن يفكروا في ارتداء الجوارب مع أحذية الكاحل، إلا أن هذا الاتجاه أخذ ينتشر في العديد من عروض الأزياء السابقة، سواء كان مع أحذية الكاحل القصيرة أو مع البوت الطويل عالي الركبة.

يعمل هذا الاستايل على شيئين مفضلين لنا في الشتاء هو أن يبقيكِ دافئة و يظهركِ أنيقة.

الأحذية الشتوية بفضل مظهرها الكاجول والعملي، سيناسبها الجوارب الشتوية السميكة أكثر من أي نوع آخر، جربيها مع تنورة و معطف شتوي puffer، أو معطف من الجلد.

يمكن ارتداء الجوارب الامعة أو الملونة أو الدانتيل Lace مع حذائك، أو جوارب طويلة بطول الساق إذا كنتِ تسترتدين تنورة أو فستان قصير.