أيتن عامر تحتفل بملايين أغنية " توتا فروتا" على اليوتيوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
أيتن عامر تحتفل بملايين أغنية " توتا فروتا" على اليوتيوب
مقالات ذات صلة
فيديو أيتن عامر تبهر متابعيها بصوتها في هذه الأغنية
طلاق أيتن عامر من زوجها بعد زواج 7 سنوات
أيتن عامر تكشف سبب خلافها مع شقيقتها على الهواء مباشرة

 احتفلت الفنانة المصرية أيتن عامر بتحقيق أغنيتها الأخيرة توتا فروتا ملايين المشاهدات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، احتفلت الفنانة المصرية بالأرقام، والتي وصلت 11 مليوناً ونصف المليون مشاهدة في يومين فقط منذ طرحها.

 وعلقت أيتن عامر على خبر تصدر أغنية توتا فروتا الأكثر استماعاً وكتبت في رسالتها: "أغنية توتا فروتا تحقق أكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة في 48 ساعة فقط على جميع المنصات.. شكراً ليكم على الدعم المتواصل"، وتابعت: "توتّا فروتّا.. تحبوا أوريكوا... "، وأطلقت الفنانة المصرية، أيتن عامر هاشتاغ يلا نولع الصيف وطالبت جمهورها ومتابعيها المشاركة في الهاشتاج.

أيتن عامر

في وقت سابق، كشفت  الفنانة أيتن عامر أنها انزعجت من تصريح شقيقتها الفنانة وفاء عامر حول خيانة الزوج، والذي قالت فيه: "لو جوزي خانني يبقى العيب فيا".

وأوضحت عامر أنها اختلفت مع شقيقتها بعد هذا التصريح، وأخبرتها أنه غير مناسب لأنه لا يوجد مبرر للخيانة مهما حدث وأن النساء ليسوا السبب.

أضافت أيتن خلال اللقاء الذي جمعها بشقيقتها وفاء  في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، أنها أخبرت شقيقتها أنه لا توجد أسباب للخيانة، ولا يمكن تبريرها سواء من الرجل أو المرأة.

وتابعت أيتن عامر تصريحاتها قائلة: "قلت لها مفيش أي سبب للخيانة أصلا.. في إن حضرتك تيجي تقولي إحنا مش قادرين نكمل مع بعض ولازم ننفصل وبعد كده اعمل اللي أنت عاوزه.. إنما خيانة لأ".

وأكدت أيتن عامر في اللقاء أنها كانت تخشى دور رقية عندما عرض عليها في مسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني والذي شاركت فيه مع أكرم حسني، خاصة وأنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، إضافة إلى أنها لا تحب شخصية البنت التي تقع في هذا الحب.

وتابعت حديثها: "لما أتعرض عليا مسلسل مكتوب عليا خوفت وقلقت إني هقدر اعمل الدور ده ولا لا… لأن أنا مش شايفة نفسي ممثلة كوميدية خالص، وأنا أصلا ضد إن الست تدلق في الحب أو في أي علاقة".