أفلام ريان رينولدز… تعرف على أشهر 10 أعمال لنجم هوليوود الوسيم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
أفلام ريان رينولدز.. تعرف على أشهر 10 أعمال لنجم هوليوود الوسيم
مقالات ذات صلة
أفلام آل باتشينو… أشهر 10 أعمال قدمها نجم هوليوود الاستثنائي
أفلام ريتشارد جير… أجمل 10 أعمال لنجم التسعينيات
أفلام غيبلي… أشهر 10 أعمال أنتجها الاستديو الاستثنائي

عندما يتعلق الأمر بالكاريزما المدهشة والذكاء والكوميديا الرائعة، من الصعب التفوق على الساحر الكندي ريان رينولدز، على مدار حياته المهنية، لعب ريان رينولدز دور البطولة في أنواع متعددة من الأفلام، بما في ذلك الكوميديا ​​الرومانسية والدراما الجادة وأفلام الحركة وأصبح معروفًا بشخصيته الجذابة ولكن الساخرة التي ظهرت بشكل كبير في معظم أفلامه. في هذا المقال، نستعرض أجمل وأهم أفلام ريان رينولدز.

أفلام ريان رينولدز

ظهر ريان رينولدز لأول مرة في عام 1991 في الدراما الأمريكية الكندية Hillside حيث لعب دور "بيلي سيمبسون". بينما ظهر على الشاشة الفضية لأول مرة في الفيلم الكندي "Ordinary Magic" عام 1993 للمخرج جايلز ووكر. في نفس العام، أصبح أيضًا جزءًا من المسلسل التلفزيوني الكندي الخيالي والمغامرة The Odyssey. كانت هذه بعض من نقاط انطلاقه، ثم تتابعت أفلام ريان رينولدز وأدواره المميزة فيها، مما جعله واحد من أهم نجوم هوليوود.

10 من أجمل أفلام ريان رينولدز يجب عليك مشاهدتهم

فيلم The Voices

كان أحد أكثر أفلام ريان رينولدز إثارة للاهتمام في العقد الماضي هو The Voices لعام 2014، حيث لعب جيري عامل مصنع يعاني من مشاكل في الصحة العقلية ويتخيل أن حيواناته الأليفة تتحدث معه. عادةً ما تكون الأفلام التي تعرض حيوانات متكلمة هي أفلام عائلية ولكن في هذا الفيلم، يؤدي انفصال جيري عن الواقع إلى جرائم قتل متعددة. بما يجعل الفيلم غير مناسب للأطفال، شاركت جيما آرتيرتون وآنا كيندريك في البطولة أيضاً.

فيلم Definitely, Maybe

يصور ريان رينولدز في هذا الفيلم دور أب يروي قصص علاقاته الرومانسية السابقة مع ابنته البالغة من العمر عشر سنوات (أبيجيل بريسلين)، بما في ذلك كيف انتهى به الأمر بالزواج والدتها، للمساعدة في تفسير طلاقه الوشيك. من بطولة آيلا فيشر وريتشل هانا وايز وإليزابيث بانكس، هذا الفيلم هو دراما منعشة وذكية حول العثور على الحب.

فيلم Adventureland

من تأليف وإخراج جريج موتولا، فيلم Adventureland عبارة عن كوميديا عن عمال المتنزهات الصيفية في عام 1987. يلعب رينولدز دورًا مساندًا هنا، بصفته رجل الصيانة الأكبر سنًا في Fun Zone، جيسي أيزنبرغ وكريستين ستيوارت يلعبان دور البطولة مع رينولدز وكريستين ويج وبيل هادر ومارتن ستار.

فيلم The Proposal 

كان فيلم The Proposal لعام 2009 بمثابة انفجار كاريزما. لعب رينولدز وساندرا بولوك دور البطولة في الفيلم، الذي يدور حول مديرة تنفيذية تطلب من مساعدها التمثيل أنه خطيبها حتى لا يتم ترحيلها إلى كندا. كانت كيمياء رينولدز وبولوك خارج المخططات هنا، مع حس كوميدي لا تشوبه شائبة وقدرة غير عادية على اللعب مع بعضهما البعض. الفيلم من بطولة مالين أوكرمان وكريغ تي نيلسون وماري ستينبورجين وبيتي وايت.

فيلم Buried

واحد من أهم أفلام ريان رينولدز، كان فيلم الإثارة هذا من عام 2010، بمثابة خروج آخر محفوف بالمخاطر بالنسبة إلى رينولدز عن أدواره المعتادة. كسائق شاحنة أمريكي في العراق، تم اختطافه ودفنه حياً في تابوت مع ولاعة وقارورة ومصباح كهربائي وسكين وعصي توهج وقلم رصاص وهاتف محمول. قدم رينولدز أداءً محمومًا ومثيرًا للأعصاب كرجل يائس للنجاة.

فيلم Deadpool 2

على الرغم من أن فيلم Deadpool 2 لم يكن بنفس متعة الفيلم الأول، إلا أنه كان لا يزال فيلم مضحك بشدة، في كثير من الأحيان أكثر صرامة ودموية من الفيلم الأصلي. يتحدث عن البطل الخارق الذي يترنح من مأساة ويحاول إعادة بناء حياته مع عائلة بديلة من الخارقين وبالتحديد جوش برولين المحارب المستقبلي وراسل جوليان دينيسون.

فيلم Free Guy

فيلم Free Guy، هو واحد من أفلام ريان رينولدز التي قدم فيها أداءً ممتعًا. بمفهوم جذاب وروح الدعابة اللطيفة، أثبت فيلم Free Guy أن رينولدز يمكن أن يحقق نجاحًا كبيرًا في لعب مثل هذه الشخصيات. جودي كومر وليل ريل هوري وأوتكارش أمبودكار وجو كيري وتايكا وايتيتي يلعبون دور البطولة أيضًا إلى جواره.

فيلم Pokemon Detective Pikachu

أعطى ريان رينولدز إضافة رائعة إلى عالم Pokemon، معبرًا عن محقق بوكيمون في لعبة Pokemon Detective Pikachu. شارك في البطولة جاستيس سميث وكاثرين نيوتن وكين واتانابي وبيل نيغي، كان المحقق بيكاتشو فرحة نادرة في عالم أفلام ألعاب الفيديو ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى جاذبية رينولدز (والتقاط حركة الوجه) باعتباره المحقق المهووس بالقهوة، في أداء كوميدي محبب.

فيلم The Adam Project

حصل المخرج Stranger Things وFree Guy، شون ليفي، على قصة عائلية رائعة ومستقبلية استحوذت على روح الخيال العلمي في الثمانينيات من خلال فيلم مشروع آدم. يلعب رينولدز دور طيار من مستقبل بائس يسافر عبر الزمن لكشف الحقيقة وراء اختفاء زوجته، لينتهي به الأمر في العام الخطأ حيث يلتقي بنفسه في النسخة الأصغر البالغ من العمر 12 عامًا (ووكر سكوبل). الفيلم من بطولة رايان رينولدز وجينيفر غارنر وزوي سالدانا ومارك رافالو وكاثرين كينر.

فيلم Mississippi Grind

واحد من أجمل أفلام ريان رينولدز، وهو دراما عن مدمن قمار في رحلة على الطريق إلى لعبة البوكر عالية المخاطر. الفيلم هو درامي كوميدي أمريكي لعام 2015 من تأليف وإخراج آنا بودين وريان فليك. ومن بطولة ريان رينولدز وبن ميندلسون وسيينا ميلر وأنالي تيبتون وروبن فيجيرت وألفري وودارد.