أفضل 10 أفلام ليلة رأس السنة: استمتع بقضاء عطلتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
أفضل 10 أفلام ليلة رأس السنة: استمتع بقضاء عطلتك
مقالات ذات صلة
قائمة بأفضل 10 أفلام الكريسماس.. استمتع بمشاهدتهم
قائمة أفلام مختلفة لتشاهدها ليلة رأس السنة بدلاً من الأفلام المكررة
صور: في آخر أيام 2018.. أفضل 10 أماكن لقضاء ليلة رأس السنة

بدء العد التنازلي على استقبال سنة جديدة مليئة بالتحديات الجديدة، هذا اليوم الذي يتجمع فيه العائلة سويًا، لمشاهدة التلفزيون والتحدث معًا عن الذكريات الكوميدية التي مروا بها هذا العام، متفائلين بالعام الجديد بمزيد من التقدم والإنجازات.
حتى تكتمل سهرتكم وتستمتعون بوقتكم معًا، سنخبرك في هذا التقرير التالي، عن أشهر أفلام الـNew Year، وفقًا لما جاء في موقع goodhousekeeping، استمتع بمشاهدتك.

قائمة بأفضل أفلام الـNew Year

فيلم كارول - Carol 

من الأعمال الإنجليزية التي تم أصدرها في عام 2015، يصنف من الأفلام الدرامية الرومانسية، إخراج تود هينز، بطولة كيت بلانشيت وروني مارا وسارة بولسون وكايل تشاندلر، حصل هذا الفيلم على 9 جوائز من مهرجان بافتا، كما أنه كان مرشح لجائزة الأوسكار.

فيلم عندما التقى هاري بسالي - When Harry Met Sally

من الأفلام الرومانسية الكوميدية، الذي تم إصداره عام 1989، إخراج روب رينر بطولة ميغ ريان وبيلي كريستال، يعتبر من أشهر الأفلام في تاريخ السينما الأمريكية، لذلك ينصح بمشاهدته رفقة العائلة في يوم رأس السنة.

فيلم الساهر في سياتل - Sleepless in Seattle

لسهرة كوميدية في ليلة رأس السنة، عليك بمشاهدة هذا الفيلم، بطولة توم هانكس وميغ رايان، تم إنتاجه عام 1993، إخراج وكتابة نورا إفرون. 

فيلم عن الوقت - About Time

تم إصدار هذا الفيلم عام 2013، يعتبر من الأعمال الدرامية الرومانسية، الذي تدور أحداثه حول شاب يكتشف قدرة خاصة بالسفر عبر الوقت، يحاول تغير الماضي وجعل مستقبله يبدو أفضل، الفيلم من إخراج ريتشارد كورتيس، بطولة دونال جليسون، رايتشل مكأدامز وبيل ناي. 

فيلم ليلة رأس السنة - New Year "Eve

من أشهر أفلام ليلة رأس السنة، الذي يضم فريق كبير من نجوم هوليوود، تدور أحداثه حول الحب والرومانسية في حياتها، أهمية وجود شريك في حياتك لتكون معه في رأس السنة الجديدة، يصنف من الأفلام الرومانسية الكوميدية، تم إنتاجه عام 2012، إخراج غاري مارشل.

فيلم أمريكي في باريس - An American in Paris

يصنف من الأفلام الموسيقية، التي تم إنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية، صدر سنة 1915، كتابة آلان جي لرنز، يعتبر من أشهر الأفلام مشاهدة في يوم رأس السنة الجديدة.

فيلم مواعدة العيد - Holidate

إذا كنت تود الاعتراف بحبك لشريك حياتك في يوم رأس السنة، عليك بمشاهدة فيلم يوم المواعدة، من الأعمال الرومانسية الكوميدية، من إنتاج ماك جي عام 2020، سيناريو تيفاني بولسن وإخراج جون وايتسبل، بطولة إيما روبرترس ولوك بريسي. 

فيلم عصر أدالين - The Age of Adaline

من الأفلام الرومانسية الخيالية، من إنتاج أمريكي ، من إخراج لي تولاند كريجر وتأليف جي ميلو غودلو، وسلفادور باسكوفيتس، بطولة بليك ليفلي، المرأة التي تدعي أدالين بومان، التي تعرضت لحادث جعلها تتقدم في السن، ينصح بمشاهدة هذا العمل الدرامي الناجح.

فيلم مذكرات بريدجيت جونز - Bridget Jones"s Diary

في ليلة رأس السنة، بالطبع ستبحث عن الرومانسية والكوميديا، التي ستجدهم في هذا الفيلم، المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، للكاتبة هيلين فيلدينج، بطولة رينيه زيلويجر، هيو غرانت وكولين فيرث.

فيلم فانتوم ثريد - Phantom Thread

من الأعمال الأمريكية الدرامية، الذي يدور أحداث عن التاريخ الأمريكي، صدر الفيلم في 2017، إخراج بول توماس أندرسون، تقع أحداثه في لندن، خاصة في فترة الخمسينات، بطولة دانيال دي لويس وليزلي مانفيل.