أفضل 10 أفلام على نتفيلكس 2022… موعدك مع المتعة والإثارة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
أفضل 10 أفلام على نتفيلكس 2022… موعدك مع المتعة والإثارة
مقالات ذات صلة
أفضل أفلام نتفليكس 2021: استعد للمتعة والإثارة
أفضل 10 روايات في 2022… يجب عليك أن تقتنيهم
أفضل 10 أفلام جريمة مليئة بالإثارة والغموض حتى عام 2022

قد يكون من الصعب العثور على أفضل أفلام نتفليكس، لكن من غير المحتمل أن تنفد الأفلام الرائعة في أي وقت قريبًا على هذه المنصة الشهيرة، هناك الكثير من الأفلام للاختيار من بينها، سواء كنت تبحث عن أفضل أفلام الحركة أو أفضل أفلام الرعب أو أفضل الأفلام الكوميدية أو أفضل الأفلام الكلاسيكية على نتفلكيس، فدائماً ستجد ضالتك. لقد قمنا بتجميع أفضل الأفلام في القائمة أدناه.

أفلام نتفليكس

منذ نشأة المنصة الأشهر لعرض الأفلام والمسلسلات نتفليكس، لطالما كان لديها خطط قوية للمستقبل وعندما أعلنت الشركة الإعلامية في عام 2017 أنها تريد أن يشكل المحتوى الأصلي نصف مكتبة البث الخاصة بها، تفاجأ الناس ولكنهم استثمروا 8 مليارات دولار في التكليف وإنتاج المسلسلات والأفلام الأصلية، لتكون نتفليكس الآن واحدة من أهم وأشهر المنصات الرقمية على الإطلاق.

أفضل 10 أفلام على نتفيلكس 2022

فيلم Hustle

الفيلم من بطولة آدم ساندلر والملكة لطيفة وخوانشو هيرنانغوميز ومدته 118 دقيقة، يدور الفيلم حول مستكشف كرة سلة يُدعى ستانلي شوجرمان (آدم ساندلر)، الذي يعمل لصالح فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز. عندما تمت ترقيته إلى مساعد مدرب، انطلق للعثور على أفضل لاعب كرة سلة مبتدئ شهدته الرابطة الوطنية لكرة السلة على الإطلاق.

فيلم Halftime

الفيلم من بطولة جينيفر لوبيز وتبلغ مدته 96 دقيقة، يستكشف الفيلم الوثائقي صعود جينيفر لوبيز إلى الشهرة ويقدم نظرة حميمة من وراء الكواليس على حياتها الشخصية. يركز معظم الفيلم على عرض المغني Super Bowl Halftime Show، بما في ذلك عملية التخطيط المرهقة وبروفات الرقص المكثفة التي تكشفت وراء الكواليس، تم عرض الفيلم في الليلة الافتتاحية لمهرجان تريبيكا السينمائي عام 2022 وتم عرضه على Netflix في 14 يونيو 2022.

فيلم Chickenhare and the Hamster of Darkness

الفيلم من بطولة كلوي جوانيه وتوماس سوليفيريس ونيكولا موري ومدته 91 دقيقة، يعرّف الفيلم المشاهدين على Chickenhare وهو حيوان شجاع ولد نصف دجاجة ونصف أرنب. بمساعدة صديقين، يشرع في مغامرة برية للعثور على قطعة أثرية نادرة، هو فيلم رسوم متحركة كوميدي للمغامرة 2022 أنتجته nWave Pictures وإخراج بين ستاسن وبنجامين موسكيت وهو يستند إلى الرواية المصورة Chickenhare لكريس غرين.

فيلم Mission: Impossible Ghost Protocol

الفيلم من بطولة توم كروز وبولا باتون وجيريمي رينر ومدته 134 دقيقة، عندما يسن الرئيس "بروتوكول الأشباح"، يجب على العميل إيثان هانت (توم كروز) وقوة المهمات المستحيلة (IMF) إيجاد طريقة لتبرئة أسمائهم ووقف هجوم خطير آخر، هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة بطولة توم كروز الذي يقوم بدور إيثان هانت.

فيلم The Amazing Spider-Man

الفيلم من أندرو جارفيلد وإيما ستون وستان لي ومدته 136 دقيقة، يستند فيلم عام 2012 إلى القصة الكلاسيكية، بعد تحول بيتر باركر (أندرو غارفيلد) بعد أن عضه عنكبوت معدل وراثيًا.

فيلم Titanic

الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت وبيلي زين ومدته 194 دقيقة، يحكي الفيلم قصة واقعية لرحلة تيتانيك الأولى المشؤومة، عن زوجين خياليين - روز (كيت وينسلت) وجاك (ليوناردو دي كابريو) - اللذان لا يمكن أن يكونا أكثر اختلافًا من حيث التنشئة الاجتماعية وأشياء أخرى لكن يقعان في حب بعضهما البعض.

فيلم Interceptor

الفيلم من بطولة إلسا باتاكي ولوك براسي وآرون جلينان ومدته 98 دقيقة، يحكي عن كابتن في الجيش (إلسا باتاكي) تستخدم تدريبها العسكري عندما يهدد هجوم منسق سلامة صاروخها المعترض عن بعد. الفيلم دراما حركي أمريكي أسترالي، من إخراج ماثيو رايلي، يدور حول الإرهابيين الذين يريدون شن هجوم نووي على الولايات المتحدة بصواريخ مسروقة. 

فيلم Brahms: The Boy II

الفيلم من بطولة كاتي هولمز ورالف إنيسون وكريستوفر كونفيري ومدته 86 دقيقة، يحكي الفيلم عن أسرة شابة سعيدة بالانتقال إلى منطقة نائية لبداية جديدة. كل شيء يتغير عندما يكتشف الابن دمية اسمها برامز، هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة وهو تتمة لفيلم The Boy لعام 2016، من إخراج ويليام برنت بيل وكتابة ستايسي مينير. 

فيلم Trees of Peace

فيلم Trees of Peace واحد من أجمل أفلام نتفليكس وهو من بطولة إيلا كانون وأومونو أوكوجي وإليان أوموهير وشارمين بينغوا ومدته 98 دقيقة، تدور أحداث القصة (المستوحاة من أحداث حقيقية) في عام 1994 وتتبع أربع نساء شكلن رابطة غير قابلة للكسر خلال الإبادة الجماعية في رواندا.

فيلم The Hurt Locker

فيلم The Hurt Locker هو واحد من أفضل أفلام نتفليكس، من بطولة جيريمي رينر وأنتوني ماكي وجاي بيرس ومدته 130 دقيقة، فيلم الإثارة الحربي هذا يتبع وحدة التخلص من القنابل وهم يكافحون للتعامل مع رقيبهم الجديد المتهور. هو فيلم حرب أمريكي مدهش من إخراج كاثرين بيغلو، كما أن الفيلم اعتبر أحد أكثر أهم الأفلام لعام 2009، حصد الفيلم العديد من الجوائز وشهادات تقدير من عدد من المهرجانات والمؤسسات الفنية، من بينها جائزة أفضل فيلم، أفضل سيناريو وأفضل مخرج وأفضل تصوير وأفضل صوت في جوائز البافتا البريطانية في عام 2010. [1]