أفضل 10 أفلام عائلية تستطيع مشاهدتها مع من تحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2022
أفضل 10 أفلام عائلية تستطيع مشاهدتها مع من تحب
مقالات ذات صلة
10 من أفضل أفلام الحروب التاريخية التي يجب مشاهدتها مرة في حياتك
أفضل 10 أفلام رومانسية بالأبيض والأسود: لا تفوت مشاهدتها في عيد الحب
أفلام الدراما… أفضل 10 أعمال تمس واقع المجتمع والحياة عليك مشاهدتها

أن تجلس العائلة بأكملها لمشاهدة فيلم، يبدو شيء شيق وممتع وحميمي، لكن إرضاء جميع الأذواق قد تكون مهمة في غاية الصعوبة، قد يريد البعض مشاهدة الأفلام الكوميدية والبعض الآخر يفضل الرومانسية أو الدراما أو غيرها من أنواع الأفلام، لكن في القائمة أدناه أفضل أفلام عائلية قد ترضي جميع الأذواق، لذا حضر الفشار واستمتع بالمشاهدة، ستجمع هذه الأفلام العائلية جميع أفراد العائلة معًا. 

أفلام عائلية

أهم ميزة في الأفلام العائلية، هي أنها شيء ممتع يمكن أن يجتمع عليه جميع أفراد العائلة، في القائمة أدناه بعضًا من أفضل أفلام الأطفال والعائلة المتاحة، بما في ذلك الأفلام الكلاسيكية المحببة والمغامرات المليئة بالإثارة والكوميديا الصاخبة والدراما القوية. هذه الأفلام مثالية للمشاهدة معًا.

أفضل 10 أفلام عائلية تستطيع مشاهدتها مع من تحب

فيلم The Goonies

يتبع The Goonies مجموعة من الأصدقاء الذين يبحثون عن كنز القرصان المفقود منذ فترة طويلة. لقد واجهوا عددًا من العقبات على طول الطريق، بما في ذلك عائلة من المجرمين وعملاق لطيف وسلسلة من الفخاخ التي تضعهم على المحك. هذا الفيلم مليء بالمغامرة والكوميديا ومناقشة بلوغ سن الرشد التي سيستمتع بها كل فرد في العائلة.

فيلم E.T. the Extra-Terrestrial

ماذا ستفعل إذا وجدت مخلوقًا فضائيًا مختبئًا في منزلك؟ فيلم E.T، هو فيلم كلاسيكي من الثمانينيات من تأليف ستيفن سبيلبرغ يحكي قصة كائن فضائي تقطعت به السبل يحاول أن يجد طريقه إلى المنزل بمساعدة صبي صغير اسمه إليوت. سيستمتع الأطفال والمراهقون والكبار على حدٍ سواء بهذا الفيلم الكلاسيكي الذي كان مفضلاً للعائلة منذ فترة طويلة.

فيلم Sandlot

تجري أحداث Sandlot في صيف عام 1962 وتتبع مجموعة من الأصدقاء الشباب الذين يقضون أيامهم في لعب البيسبول والانخراط في المشاكسة والمغامرات، بما في ذلك مطاردة لاستعادة كرة بيسبول مفقودة وقعها بيب روث. هذا الفيلم مثالي لعشاق الرياضة ومحبي الأفلام العائلية المضحكة على حدٍ سواء.

فيلم Home Alone

تركت عائلة ماكاليستر عن طريق الخطأ ابنها كيفن وراءها بينما يشرعون في رحلة إلى باريس ولا يمانع كيفن في البداية. على الرغم من ذلك، سرعان ما يتعين عليه حماية منزله من اثنين من اللصوص الأغبياء. يبذل كيفن كل ما في وسعه لإيقاف الأشرار في مساراتهم ولكن هل سيكون ذلك جيدًا بما فيه الكفاية؟ يشتهر هذا الفيلم الكلاسيكي أيضًا كفيلم عيد الميلاد الرائع للأطفال.

فيلم Encanto

هناك سبب لوجود ضجة كبيرة حول Encanto: أحدث أفلام ديزني هو فيلم عائلي كلاسيكي، يتابع قصة ميرابل، فتاة كولومبية ولدت في عائلة مسحورة في مهمة لإنقاذهم، حتى لو لم يكن لديها قوى سحرية خاصة بها. سيحب الأطفال والكبار الرسوم المتحركة الجميلة والموسيقى التصويرية الجذابة بشكل لا يصدق. الموسيقى رائعة حقًا، وصلت إحدى أغانيها ، "نحن لا نتحدث عن برونو" ، إلى المركز الأول على مخطط Billboard Hot 100 في يناير 2022.

فيلم Honey, I Shrunk the Kids

يثبت هذا الفيلم كواحد من أهم أفلام عائلية يمكنك مشاهدتها، أن العلم يمكن أن يكون مذهلاً ومخيفًا بعض الشيء وحتى مضحكًا في بعض الأحيان. هي قصة عن عالم يخترع جهازًا يقلص عن طريق الخطأ جسده الخاص به واثنين من أطفال الحي والذين يتعين عليهم بعد ذلك اجتياز العقبات الهائلة ككائنات مجهرية بينما يتدافع العالم لإيجاد طريقة لإعادتهم إلى حجمهم الطبيعي.

فيلم The Princess Bride

The Princess Bride هو فيلم ستستمتع به العائلة بأكملها. استنادًا إلى رواية ويليام جولدمان الكلاسيكية عام 1973 التي تحمل الاسم نفسه وهو كتاب كلاسيكي لا يجب أن تفوته، يتابع الفيلم قصة باتركاب وهي امرأة شابة دمرها الاعتقاد بأن حبها الحقيقي قد قُتل على يد القراصنة. لقد أُجبرت على الزواج من أمير لا تحبه، لكن عالمها انقلب رأسًا على عقب عندما اختطفها ثلاثة رجال وأنقذها رجل ملثم غامض لديه دوافعه الخاصة للعثور عليها.

فيلم 13 Going on 30

أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الثالث عشر، تتمنى جينا رينك أن تكبر وتبلغ من العمر 30 عامًا. ولكن يجب أن تكون جينا حذرة فيما تتمناه: عندما تستيقظ كنسخة من نفسها تبلغ من العمر 30 عامًا، فإنها تدرك أن حياة البالغين قد لا تكون رائعة كما كانت تعتقد، الفيلم براق ومليئ بالرومانسية والفكاهة ودروس الحياة، من المؤكد أن هذا الفيلم قد يصبح المفضل للعائلة في أي وقت من الأوقات.

فيلم The Harry Potter

سيطرت كتب هاري بوتر لرولينج على خيال جيل وتصنف نسخ الأفلام منها على أنها من أفضل الأفلام العائلية على الإطلاق. تدور أحداث المسلسل حول قصة هاري بوتر، الصبي الصغير الذي اكتشف أنه ساحر له إرث. ليس كل شيء ممتعًا وألعابًا لهاري، على الرغم من ذلك. تدور أحداث المسلسل حوله في مواجهة عدوه الشرير اللورد فولدمورت.

فيلم Coco

على الرغم من أن Coco هو أحد أفلام Pixar النابضة بالحياة والمليئة باللحظات الكوميدية، إلا أن هناك بعض المشاهد التي قد تجعلك تدمع. يحكي Coco قصة صبي صغير اسمه ميغيل يحلم بأن يصبح موسيقيًا. الشيء المؤسف هو أن عائلته لديها حظر على الموسيقى، حظر كان ساري المفعول منذ أجيال. كيف سيحقق ميغيل أحلامه؟ الفيلم مليئ بالألوان المذهلة والموسيقى الرائعة واللحظات المؤثرة، لدى Coco ما يستمتع به الجميع. [1]