;

فيديو الفيلم الذي لن تستطيع مشاهدته أبداً حتى إذا صار عمرك 100 عام!

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2016
فيديو الفيلم الذي لن تستطيع مشاهدته أبداً حتى إذا صار عمرك 100 عام!

إذا قمت بالبحث على المواقع السينمائية المفضلة لديك عن فيلم بعنوان "100 Years"، ستجد أن فكرة الفيلم وقصته مجهولتان، ولكن سيدهشك الموعد المحدد لعرضه.

نعم، لقد رأيت بشكل صحيح، فالفيلم سيتم إطلاقه في دور العرض عالمياً يوم 18 نوفمبر عام 2115، أي بعد 99 سنة كاملة من الآن، وذلك رغم الانتهاء من تصويره ومونتاجه بالفعل.. فما هي الفكرة هنا؟

شاهد أيضاً: فيديو إعلان الفيلم الذي لن تستطيع مشاهدته أبداً.. وهذا هو السبب!

فيلم 100 Years الذي كتبه ويلعب بطولته جون مالكوفيتش وأخرجه روبرت رودريغيز. تم الانتهاء من العمل فيه عام 2015، ثم على الفور حُفِظ في خزنة عالية التقنية وضعت داخل زجاج مضاد للرصاص.

ولا يمكن فتح الخزنة برقم سري أو مفتاح، ولكنها ضُبطت لتفتح أوتوماتيكيا يوم 18 نوفمبر عام 2115، أي يوم العرض الأول للفيلم، الذي دُعي إليه ألف شخص من شتى بقاع العالم (من بينهم مالكوفيتش ورودريغيز)، وسيتم تسليم الدعوات لأبناء وأحفاد المدعويين حتى يتمكنوا من الحضور.

قد يعجبك أيضاً: هل تعلم ما هو أطول فيلم في التاريخ؟ صور وفيديو وتفاصيل ستصيبك بالدهشة!

صدرت ثلاث دعايات للفيلم، ولكن قصته الكاملة تبقى سرا طي الكتمان. وعُرضت الخزنة التي يُحفظ فيها الفيلم في مهرجان كان ٢٠١٦.

البعض يتوقع أن الفيلم سيكون عبارة عن رسالة من حاضرنا للجيل الذي سيعيش عام 2115، والبعض يظن أنه سيكون فيلماً كوميدياً يسخر من المستقبل.. ولكن لا أحد يستطيع الجزم بتفاصيل الفيلم التي تظل سرية حتى موعد عرضه.